تصريحات المعتوه حاليلوزيتش تحدث جدلا واسعاً في الجزائر

IMG_87461-1300x866

أحدث المُدير الفني للمنتخب المغربي وحيد حاليلوزيتش جدلا واسعاً هذه الأيام في الجزائر, بعد تصريحات إعلامية أدلى بها عن تجربته مع “منتخب مُحاربي الصحراء الذي قاده لمدة 5 سنوات” وحقق معه التأهل للدور الثاني من بُطولة كأس العالم في البرازيل 2014.

وأثار المُدرب البوسني، موجة غضب واسعة وسط جماهير نادي شباب بلوزداد الجزائري, بعد حديثه عن طريقة ضمه الهداف إسلام سليماني إلى منتخب الجزائر.

ولعل ما أغض الجماهير الجزائرية وصفه لهذا الفريق العاصمي بـ “النادي الصغير” وقال: “التنقيب على المواهب بالدوري الجزائري في رأيي أصعب من القيام بذلك في المغرب” وأضاف قائلا: “في الجزائر كانت الأمور صعبة جدا, لكنني تمكنت من اكتشاف سليماني في فريق صغير بالعاصمة”.

تصريحات المُدير الفني للمنتخب المغربي أغضبت الرئيس السابق لنادي شباب بلوزداد وكذلك رابطة الدوري الجزائري لكرة القدم, وأطلق هذا الأخيرة تصريحات نارية ضد هذا الأخير، ووصفه بـ ” الكاذب ” لأنه أخفى الحقيقة المعلقة بكيفية استدعاء إسلام سليماني المهاجم الحالي لنادي موناكو الفرنسي، حيث كان حينها يُفضل عليه المهاجم السابق لنادي وفاق سطيف، محمد أمين عودية.

وقال قرباج: “حاليلوزيتش يكذب في حديثه عن قضية سليماني، هو أصلاً في بادئ الأمر رفض استدعاءه للمنتخب ولم يكن مُعجبا به “.

وسرد المتحدث تفاصيل الحادثة قائلا: ” عندما كنت رئيساً لرابطة الدوري دعوته لحضور مباراة شباب بلوزداد ووفاق سطيف من أجل متابعة سليماني، لكن عكس ذلك هو أعجب بأمين عودية، وعند إصابة هذا الأخير قرر استدعاء سليماني بعد مدة”.

وخاطب “الكوتش وحيد” قائلا: “أقول لحاليلوزيتش لا تكذب, ليس أنت من اكتشف سليماني”، مشيرا إلى أنه هو من “وقف وراء ذلك بعد أن جلبته لنادي شباب بلوزداد عندما كنت رئيسا للنادي، وهناك المدير الفني الأسبق رابح سعدان، الذي كان شاهداً على الواقعة”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. عامر

    الجزائريين شعب ثرثار يموت على كثرة بلا بلا بلا بدون فائدة وخير مثال هذا المقال فمن يقر عنوانه سيعتقد أن المدرب حليلوزيتش تطاول على الدين الإسلامي أو فعل شئ كبير يستحق أن يُسبب جدلا كبيرا في دولة بكاملها لكن من سيقرء المقال سيجده عادي وما قاله خليلوزيتش هو حقيقة فمن هذا الذي يعرف نادي بلوزداد غير الجزائريين ؟؟ وما هي الإنجازات التي حققها ؟؟؟ طبعا ولا شي .إذن هو فعلا نادي صغير وجدااا وهذي حقيقة حتى وإن لم يقلها هذا المدرب

  2. Allez vous faire foutre tous .notre pays est en face d'un destin obscure et vous nous parler de ce qu'à dit halilozitxh.vous n'avez rien pour remplir votre page ?

الجزائر تايمز فيسبوك