فضيحة:رجل أمن مغربي يمارس الجنس داخل سيارة بحماية الحكومة

IMG_87461-1300x866

نتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب مقطعا مصورا أثار ضجة كبيرة في البلاد، قيل إنه لرجل أمن يمارس الجنس داخل سيارة حكومية ما استدعى فتح تحقيق رسمي للوقوف على حقيقة الأمر.

وأفاد مصدر مسؤول بوزارة الداخلية المغربية بأنه تم فتح تحقيق للكشف عن حقيقة محتوى مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل بعنوان “رجل أمن يمارس الجنس داخل سيارة القوات المساعدة”.

و”القوات المساعدة” المغربية هي قوات أمنية خاضعة لنظام عسكري تعمل بجانب الشرطة، الدرك، الجيش، ورجال الوقاية المدنية عند الحاجة.

 

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. أيت السجعي

    يقتضي شرف مهنة الصحافة نقل الخبر بحيادية والا قد نسقط في الدعاية أو ما يعرف بالبروباكندا والحال أنه قد فتح تحقيق لتحديد هوية المعني بالظهور في الفيديو المذكور وحالما تم تهديد هويته فسينظر في حالته والواقع يقتضي أن نعترف بأن ممارسة الجنس يدخل في إطار الحريات الشخصية بين البالغين المتراضين غير أنه في الحالة المذكورة إياه فيكمن الخلل في شبهة استغلال النفوذ واستغلال سيارة المصلحة التي وجدت من أجل الحفاظ على الأمن و السكينة في ربوع الوطن وليس للإستغلال الشخصي أما القول بأن الأمر تم تحت حماية الحكومة فالأمر مجانب للصواب لأنه لحد الساعة ففي المغرب فإن العلاقات الجنسية خارج إطار الزواج مجرمة بقوة القانون غير أن المضحك المبكي هو أن صاحبنا بعد انتهائه من ممارسة الجنس داخل سيارة المصلحة قد يجد مواطنا اخر يمارس الجنس مع خليلته فيلقي عليه القبض بتهمة الفساد.

  2. مغربي

    فين هي أرقام لوحة السيارة كي نعرف إن كانت من المغرب أو من دولة ثانية ؟؟ وصلنا لزمن كثُر فيه الفتانين والمخادعين والحاقدين والشرانيين الذين أصبحو يستغلون المواقع الألكترونية للمتاجرة بأعراض الناس وبمصير دول واستقرارها واستقرار شعوبها ولهذا السبب كثُرت الفتن بكل الدول العربية والاسلامية تقريبا والمغرب حفظه الله من الدول القلائل بالمنطقة التي لم تتمكن منها يد الشياطين الذين يفعلون المستحيل ومنذ زمن بعيد لضرب وحدة بلادنا واستقرارها لكن بفضل الله ورعايته دائما تنتهي مؤامراتهم بالفشل فاللهم احفظ المغرب ووحدته واستقراره واجعل كيد أعدائه في نحورهم واجعل تدبيرهم تدميرا عليهم آميـــــن

  3. مغربي

    و اين هي الحجج بأن المعني كان يمارس الجنس مع المعنية. هل تم تصويرهم يمارسون الجنس. و من يدري ان تكون مخبرة فدخلت إلى السيارة زودته بكل المعلومات عن الجانحين. الإسلام و القانون لا يحكم على امرأة و رجل بالفساد حتى يتم مباغثتهما في حالة تلبس . يعني العضو الذكري والجا في العضو النسائي. و اذا كان هناك اعتراف من الجانبين فهذه قضية أخرى.

  4. كمال اتاتورك

    حتى وان كان الخبر صحيح فهذا لا يعني ان جهاز الامن المغربي كله فاسد السؤال الذي يطرح نفسه بحدة هو لمادا الاعلام الجزائري يروج لمثل هذه الاخبار الاثارة لنيل من المغرب بينما الجزائر تعيش ازمة على كل المجالات و لا تعرف اي طرق تسلكه ؟؟؟؟ على الاقل المغرب يعرف من اين اتى و الى اين يذهب

الجزائر تايمز فيسبوك