منظمة صهيونية تدعم احمد قايد صالح للإستفادة من كعكة الجزائر

IMG_87461-1300x866

كشف نشطاء جزائريون في الخارج أن منظمات عالمية معروفة تتحكم في العالم كله تدعم الآن رئيس الاركان الجزائري الفريق احمد قايد صالح كي يوقع معهم إتفاقيات جديدة والحقيقة أن هذه الإتفاقيات تم توقيعها هذا الأسبوع مع إيطاليا وأيضا مع الولايات المتحدة الأمريكية.

العالم كله يعرف أن الجزائر لديها ثروات طبيعية غير محدودة كالذهب والبترول والغاز والألماس فلهذا يسرعون الآن بالضغط على احمد قايد صالح كي يبيع كل شيء وتسقط الجزائر رسميا بين أي الدول الكبري 100 في 100.

يجب عليكم مشاهدة الفيديو حتي النهاية كي تفهمو القضية جيدا ولا تنسو مشاركة الفيديو مع أصدقائكم كي تصل إليهم المعلومة والكل يملئ رأسه بمعلومات حول ما يجري الآن في هذه القارة التي بإمكانها أن تكفي لأكثر من 600 مليون نسمة.

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. ابو نوح

    لن يترك هذا الزهيمري الكرسي حتى يقوم بتجفيف كل شيء . لقد اصبح منتهي الصلاحية ويريد ان ينهي كل شيء مع نهايته . وربما الانتخابات القامة سوف تحفر له القبر الذي سيليق به

  2. ابو نوح

    الجزاءر اصبحت فريسة لكل المفترسين الاقوياء بينما البليد الغير الصالح لازال لم يعي بهذه المصاءب التي سوف تترك ارثا ثقيلا على البلد ولا يريد القفز من مركبه الذي بات واضحا يغرق يغرق يغرق ....

الجزائر تايمز فيسبوك