جزر القمر تعلن عن قرب افتتاحها لقنصلية عامة بمدينة العيون

IMG_87461-1300x866

أعلنت جزر القمر،عن قرب افتتاحها قنصلية عامة بمدينة العيون، وتم الإعلان عن ذلك من قبل مبعوث رئيس جزر القمر، بيانريفي تارميدي، عقب محادثاته مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة.

ويأتي هذا الإعلان بعد افتتاح قنصلية شرفية لجمهورية كوت ديفوار بالجهات الجنوبية للمملكة، في يونيو الماضي بمدينة العيون، وذلك في إطار الجهود الرامية لتعزيز العلاقات الدبلوماسية والاقتصادية بين البلدين.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. ابو نوح

    هذا يكفي للاعداء المعتدين والمتطاولين على وحدة اراضي اشقاءهم . كل شيء يسير على اهواء اصحاب الحق  (اصحاب الدار ) اما الكلاب التي لا ترتاح من النباح اكيد فانها سوف تصاب بالسعار .

  2. العصابة في الجزائر يصيبها الهذيان أمام مثل هذه المواقف خاصة وأنه اختلط عليها الحابل بالنابل فلاهي قادرة على التحرك على المستوى الديبلوماسي كما كان عليه الأمر قبل الثورة المباركة ولا هي قادرة على التسليم بالأمر الواقع كما يتضح ذلك من خلال تصريحات متناقضة لأتباعها بين داعم لمغربية الصحراء  (سعيداني وبوجدرة )وبين داعم للبوليزاريو  ( تبون وميهوبي ). أما بالنسبة لمسؤولي البوليزاريو فهم ليسوا في أحسن حال من الكايد وعصابته فهم يضعون أياديهم على صدورهم أمام تتابع التصريحات و نوالي الأحداث بما لا تشتهيه سفنهم وآخرها المظاهرات التي تعيش على إيقاعها مخيمات تندوف والتحولات الدولية كما حدث مؤخرا مع ذهاب نظام موراليس في بوليفيا التي تعد أحد الداعمين الأساسيين لهم في امريكا الجنوبية

  3. c'est sur qu'apres cette annonce a Alger il y'aura une epidemie de diarrhee carabinee et Les couches extra larges anti fuites seront Les bienvenues et le regime Dans son affolement va rajouter quelques rouleaux de barbeles a sa frontiere ouest pour se donner du baume au coeur

  4. مغربي

    و سيعلن المغرب العيون عاصمة مؤقتة .و على جميع سفارات الدول الرحيل الى العيون او الرحيل الى بلدانهم .

الجزائر تايمز فيسبوك