علي بن فليس متخوف من استنساخ النظام لعهدة خامسة مكرّرة

IMG_87461-1300x866

قال رئيس حزب طلائع الحريات علي بن فليس إذا كان المتظاهرون يخشون من استنساخ النظام القديم فهذا من حقهم فأنا أخشى ما أخشاه هو أن يجعل هذا النظام من الرئاسيات القادمة عهدة خامسة مكرّرة فلا يسمح لنضالي ونضال رفقائي أن يفسح لهم المجال وأن يعبد الطريق أمامهم فترشحي وبرنامجي يهدفان إلى التعجيل بزوال النظام الفاسد وسد الأبواب أمامه ودعا رئيس حزب طلائع الحريات الجزائريين إلى الاطلاع على برنامجه الانتخابي الذي اختار له شعار “الجزائر بلادنا ورفعتها هدفنا” بالقول على من يريد التأكد من موقفي ودوافع ترشحي أن يكلف نفسه عناء قراءة برنامجي فهو ابلغ مجيب على الأحكام المسبقة والطعن في النوايا والتشكيك في صدق الأفعال….

فيما صرح المترشح الأخر عبد المجيد تبون أن برنامجه الانتخابي يتماشى مع مطالب الحراك في بدايته وخلال ندوة صحفية عرض فيها برنامجه الانتخابي قال الوزير الأول الأسبق أنه بفضل الرجال و على رأسهم مؤسسة الجيش بدأ تطهير الفساد ولا يزال مستمر وعن برنامجه الانتخابي قال تبون سنرفع القدرة الشرائية للطبقة الشغيلة و الوسطى مضيفا و أنه من الناحية الاقتصادية الخلل واضح لأننا نعيش وضع مزري وقال أرفض كل من هو في التيار الأجنبي أو من يمس بالثوابت الوطنية كما أكد المترشح للرئاسيات أن أساس برنامجي الانتخابي أن كل القطاعات ستخضع للتشريح والعلاج.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. مفهوم تصريح بن فليس هذا لأنه يمهد لتبرير الهزيمة المنتظرة بعدما قبل أن يكون أرنبا لتبون، وهو يلوح من الآن بالتزوير وكأنه في شك من ذلك لعله يحسن من صورته بعد النكسة التي سيلقاها لأنه يعرف أن الشعب الذي يرفض رفضا باتا هذه اللعبة. لقد انتحرت يا بن فليس ولن يأبه بك أحد أو يعيرك أي اهتمام بعد نجاح الثورة وسيكتب التاريخ عنك أنك خذلت شعبك في وقت كان في أمس الحاجة لمن يقف بجانبه وسيستحي أحفادك أمام أقرانهم لما يعلموا أن جدهم كان مع الكايد ضد إرادة الشعب.

الجزائر تايمز فيسبوك