الفنانة الجزائرية ريم غزالي تعلن إصابتها بالسرطان

IMG_87461-1300x866

فاجأت فنانة عربية جمهورها ومتابعيها بإعلان خضوعها لعملية جراحية في الرأس في فرنسا، وذلك بعد إصابتها بمرض السرطان.

وشاركت الفنانة الجزائرية الشهيرة ريم غزالي، نجمة برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ستار أكاديمي”، صورة لها عبر خاصية “الستوري” في حسابها على “إنستغرام”، وذلك بعد الجراحة التي خضعت لها، وظهر إلى جانبها في الصورة شقيقها.

وعلقت “غزالي” على الصورة: “أول مرة أغادر الغرفة واستمتع بأشعة الشمس مع أخي سيد أحمد الذي لم يتركني لحظة… وأمي التي التقطت لنا هذه الصورة”.

وأضافت غزالي أن زوجها نبيل الذي ينتظر الحصول على التأشيرة للحاق بهم، لم يصدق خروجها من الغرفة إلى الحياة”.

وأضافت: “لا أحد كان يصدق أنني سأقف مجددا على قدمي، رغم علم كل من هم حولي بقوتي وصلابتي وكم أنا محاربة… أكثر من شهرين في الظل بعيدا من الضوء ليس بالأمر الهين، لكن واثقة بأن عودتي ستكون قوية إن أراد الله ذلك… الحمد لله على كل شيء… شكرا لمن كلف نفسه عناء السفر وزارني بالمستشفى… شكرا لكل من ساندني بتعليق أو دعاء أو رسالة وسأل عني… شكرا لأصدقائي، للفنانين، للمعجبين… كنت أعمل ليل نهار بلا هوادة لدرجة لم أكن أشعر بكل هذا الحب والاهتمام”.

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. السميدع من امبراطورية المغرب

    الله معها مسكينة و ربي يشافيها و يعافيها و يخفف آلامها لانه السرطان في الراس صعيب بزاف يا ربي شافيها و كثير من الحالات مثلها يعجز على معالجتهم الاطباء الفرنسيون فيرسلونها توا للرباط مستشفى الحسن الاول عند الطبيب الخمليشي و طاقمة و باذن الله شوفي الكثير من المغاربة و الجزائريين بتدخلاته و اطباء مغاربة آخرين . حمزة بوخرزة او الصادق بوعطاية سيقولان لي انت تكذب و المغاربة اضعف من الفرنسيين طبيا و مستحيل ما تقوله لكني اقول لبوخرزة و لبوعطاية انتما لم تبرحا بابا داريكما و لا تعرفان شيئا و انتما سوى بهيمتين او عبدين منكوحية منبطحين لا تريان الا ما يراه العربيد رئيسكم ابراهيم غالي و نائه العبد المأمور القايد صالح. كلا يا بوخرزة و بوعطاية اني اعوذ بالله من قولة انا فشاهدت جزائريين مصابين مثل هذه الاخت ربي يشافيها و زرتهم بمستشفى الحسن الاول بعد اجراء عمليات لهم من قبل الدكتور الخمليشي حفظه الله و جلهم ارسلتهم فرنسا من مستشفياتها في الهيكوبطيرات.

الجزائر تايمز فيسبوك