موسى تواتي يرفض التدخل الأجنبي في شؤون الجزائر ويطالب بدستور جديد

IMG_87461-1300x866

أعرب رئيس الجبهة الوطنية الجزائرية, موسى تواتي, عن رفض حزبه “القاطع” لأية محاولة تدخل أجنبي في الشؤون الداخلية للبلاد, داعيا في نفس الوقت إلى الاستجابة لمطالب الحراك الشعبي “التي تدعو إلى احداث تغيير جذري في منظومة الحكم و رحيل جميع رموز النظام السابق”.
وفي كلمة افتتاحية خلال أشغال المجلس الوطني للحزب, أكد تواتي أن تشكيلته السياسية “تطالب بدستور جديد, من أجل بناء دولة الحق و القانون”, لأن الدستور الحالي, على حد قوله, “لا يعبر عن الطموحات الحقيقية للشعب”.
كما عبر السيد تواتي عن دعم حزبه للحراك الشعبي و إلى المطالب التي يرفعها و التي تدعو إلى “احداث تغيير جذري في منظومة الحكم و رحيل جميع رموز النظام السابق”.
ولدى تطرقه إلى مشروع قانون المحروقات, أعرب السيد تواتي عن رفضه أن يدرس مشروع هذا القانون من طرف البرلمان الحالي, مؤكدا من جهة أخرى عن مساندته لإضراب القضاة.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. مغربي من الداخلة المغربية

    انتم يا لقطاء تستنكرون التدخل في شؤونكم الداخلية وانتم عصابة يرفضها الشعب الجزاءري وماذا تقولون عن تدخلكم في شؤون المملكة المغربية الشريفة التي جرتكم الى الاستنزاف بعد ان تركت في مؤخراتكم عصا شوكية اسمها ا ل بو ل ز ر يو ومن هنا سوف نطلعكم عن ما قررته المملكة المغربية وما جاء على لسان وزير الخارجية سنساند شعب جمهورية القبايل وسندعم الانفصال في شيء اسمه جاء زاءر سنحرك كل ما من شانه ان يدعم ثورة الشعب الجزاءري وسيتم استضافة وتاطير قائدي الحراك وسنمول كل بادرة تحرر الشعب الجزاءري من العصابة اللقيطة الغير شرعية

  2. Mossiba hadi il mene tout un pays vers la cata il se croit au volant de sa vieille simca pijou bachee Des annees 70

  3. صالح الجزائري

    من غباء حكام الجزائر خلقهم دولتين واحدة في الجزائر العاصمة وباقي تراب الجزائر والثانية في بتندوف فوق التراب الجزائري أيضا دولتين بعلمين واسيمين وبجيشين ورئيسين وحكومتين دولتين بكامل قوامها تسيران بميزانية واحدة وهي ميزانية الجزائر لقد وقع لنا ما يقع عادة للعاهرة التي تحمل سفاحا وتأخذ في البحث عن من يتبنى مولودها. لك الله يا جزائر.

الجزائر تايمز فيسبوك