بهاء دوبل كاربراتور يصل الى بريطانيا

IMG_87461-1300x866

يزال رجل الأعمال والنائب المثير للجدل بهاء الدين طليبة، مُختفيا عن الأنظار، في وقت أكدت تقارير إعلامية جزائرية هروبه إلى خارج البلاد رفقة نقابي آخر.

واستنادا إلى ما هو متداول إعلاميا، فإن النائب بهاء الدين طليبة غادر فعلياً الجزائر ويتواجد حاليا في بريطانيا، حيث فر براً عبر نقطة حدودية بين ليبيا وتونس بأقصى جنوب البلاد.

وفتحت قوات أمن تابعة لوزارة لوزارتي الداخلية والدفاع الوطني، تحقيقات موسعة طالت عدد كبير من المؤسسات الخاصة والمنازل والعقارات التي تعود لرجل الأعمال والنائب البرلماني المختفي منذ أيام بهاء الدين طليبة.

وكان من المفترض أن يمثل بهاء الدين طليبة أمام محكمة سيدي امحمد بوسط العاصمة الجزائر، الخميس الماضي، بتهم متعددة بينها التمويل غير المشروع لعدة حملات دعائية في العقد الأخير.

ورفع نواب البرلمان، في 25 سبتمبر الأخير، الحصانة البرلمانية عن بهاء الدين طليبة لتمكين القضاء من متابعته بتهم فساد مالي وسياسي، غير أن طليبة نفى بشدة ضلوعه في قضايا فساد ودفع رشاوي سياسية لتمكنيه من الترشح للانتخابات التشريعية التي جرى تنظيمها في مايو 2017.

ويعتبر النائب بهاء الدين طليبة، أول رجل سياسي دعا إلى ترشيح الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة لولاية رئاسية خامسة في يناير  2018.

وأسس رفقة عدد من النواب الآخرين ” تنسيقية دعم ومساندة ترشح بوتفليقة لعهدة رئاسية خامسة “، الأمر الذي فجر جدلا وخلافا كبيرا بالأوساط السياسية.

بلقاسم الشايب للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. ان شاء طلبية هو القنبلة القوية التي ستنفجر باذن الله تحت أقدام الكايد طالح

  2. pour arriver a londre le double carburateurs avait mis Les gaz et toute la sauce

  3. la boite noire du gaid va enfin livrer ses secrets

  4. le double carburateurs se dirige t'il vraiment vers Londre ou c'est son derniere voyage de retour vers le future chez saint Pierre Dans la capsule expresse du gaid

الجزائر تايمز فيسبوك