توزيع أكثر من700 وحدة سكنية من مختلف الصيغ بولاية البويرة

IMG_87461-1300x866

سيتم توزيع أكثر من700 وحدة سكنية من مختلف الصيغ الاثنين القادم بولاية البويرة و ذلك بمناسبة اليوم العالمي و العربي للسكن، حسبما كشف عنه يوم الأربعاء والي الولاية، مصطفى ليماني.
وقال السيد ليماني في تصريح صحفي أنه بالنسبة للبرامج السكنية “لدينا أكثر من 700 وحدة من جميع الصيغ بما في ذلك السكن الترقوي العمومي و العمومي الإيجاري، بالإضافة إلى سكنات من صيغة تحسين وتطوير السكن +عدل+ “.
كما سيتم بالمناسبة توزيع قرارات الاستفادة لمساعدات مالية على المستفيدين من السكن الريفي، بينما سيتم تخصيص غالبية هذا البرنامج للمسجلين في برنامج عدل لسنة 2001، وفقًا للتفاصيل التي قدمها المسؤول الأول عن الولاية.
وأضاف “العمل جار لاستكمال أكثر من 2000 وحدة أخرى سيتم توزيعها في أوائل سنة 2020”.
وفيما يتعلق بالسكن الهش، قال الوالي أن هناك برامج سيتم توزيعها على بلديات الأخضارية و سور الغزلان و البويرة. “بالنسبة للسكن الهش هناك برامج سيتم توزيعها خلال السنة المقبلة (2020) سيما بالأخضرية وسور الغزلان و البويرة”.
وكان قد ذكر في نهاية سبتمبر الماضي مسؤول خلية الاتصال بولاية البويرة، لطرش لعجال، أنه سيتم توزيع 2000 وحدة من سكنات عدل على المستفيدين بحلول نهاية سنة 2019.
كما أكد أن “الوالي مصطفى ليماني يتابع عن كثب تقدم أشغال مشاريع السكن المختلفة الجارية بالبلديات. لدينا برنامج من 200 وحدة من صيغة عدل سيتم توزيعها بحلول نهاية السنة الحالية”.
وكان والي الولاية خلال اليومين الأخيرين قد تفقد بمدينة البويرة وبالتحديد في موقع بلمهدي عند المخرج الشمالي للمدينة مشروع 875، بحيث أكد أنه “سيتم توزيع هذه الوحدات على المستفيدين منها في الأيام المقبلة”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

الجزائر تايمز فيسبوك