محمد شرفي “الجزائر بخير بفضل رجالها الناهبون لثرواتها"

IMG_87461-1300x866

أكد رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات, محمد شرفي يوم الأحد بالجزائر العاصمة , التزام رئيس الدولة, السيد عبد القادر بن صالح, بوضع كل إمكانيات الدولة لخدمة وإنجاح مهام  هذه السلطة.

و قال السيد شرفي في تصريح للصحافة بعد استقباله من طرف رئيس الدولة ان هذا الاخير “التزم بوضع كل إمكانيات الدولة لخدمة وإنجاح مهام هذه السلطة الفريدة من نوعها  في تاريخ الجزائر وحتى لما هو موجود في العالم”.

وأضاف السيد شرفي قائلا :”نستبشر خيرا بما تزخر به هذه السلطة من كفاءات تنتمي الى مختلف الاجيال”, معربا ان أمله في أن تكون “تكليلا لمسار نوفمبر 1954 من اجل استكمال بناء الدولة التي كان ينشدها آباؤنا وجيلنا والجيل الصاعد الذي يشكل مستقبل هذه البلاد, الذي سيكون زاهرا بالنظر لما لمسنا فيه من علم و وعي خلال مسار الحوار”.

وخلص رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات ان “الجزائر بخير وستخرج من النفق بفضل رجالها وثرواتها”, معربا عن أمله في ان “مسعى الدولة الجزائرية في تمكين الشعب الجزائري من أداء واجبه الانتخابي بكل حرية و سيادة سيكون تتويجا لبناء دولة نوفمبر 1954”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. جزائري حر

    جهات موالية لقايرد صالح رئيس عصابة الحكومة مؤدا عنها لتمرير خطاباته والشعب الحر يقول ولو الجمعة سبعون لاشيء في وجود رئيس عصابة حكومة الجزائر المرتزق ناهب تروات البلاد والمشارع بالخارج انه القايرد صالح الكسول مطوق المسيرات وهي السلمية بالشارع لقمع الشعب ومستغل مسيرات محتشمة باردة لاتحرك ساكنا بخطابات تحريض الجيش بالاشهار والنفاق للشعب وهو والحكومة من مخلفات الاستعمار مستغلي السلمية للسيطرة والقمع والتمرد واحتجاز شعب باغلاق عليه الحدود مع المملكة العربية المغربية للتحضر والتفتح الثقافي والشعب ساكت وطلح الكسول يستغل ويحرض الشعب ضد المملكة لالهائهم عن مصالحهم

  2. la bande a boutef surnomme l'homme au trois quarts recherche pour le casse du siecle un braquage au bazooka

الجزائر تايمز فيسبوك