الفساد عشعشة في النظام الجزائري من 1962 واتفقو على تقسيم ثرواته على بعضهم وحسب منصبه أو مركزه

IMG_87461-1300x866

الكل فاسد في هذا النظام من 1962 لغاية اليوم و الكل مستفيد من خيرات هذا البلد و كلهم اتفقو على تقسيم ثرواته على بعضهم البعض و كل واحد منهم يأخد حصته حسب منصبه أو مركزه او إمتيازاته و كلهم خائنون ،لا يوجد اي أحد منهم صالح و لا شريف و لا يغرني ان يتوب احدهم بعد 50 سنة زندقة . و لغاية اليوم لايزالون يستحمروننا بمسرحياتهم البائسة الغبية .
من المستفيد مما يحصل حاليا بعد ثورة الشعب ؟
من صنع هذا الحراك الشعبي و يريد الآن كسره ؟
من يريد ان يلتف حول مطالب الشعب و أين هي أصلا مطالب الشعب و ما هي ؟
كيف لنا أن نكونو قد قمنا بثورة مثلما يسمونها هم سلمية و واجهنا نظاما الكل يعلم أنه مجرما و لم تسيل و لو قطرة دم جزائري واحد ؟
من وراء كل هذا الحفل الثوري و من يسانده و من بدأ بتشوبهه ؟
لماذا إنتقلنا من مطلب واحد فقط وكان رفض عهدة خامسة للملك الجبار الذي كان ربع الشعب يعبده بوتفليقة و تطورنا الى مطالب اخرى لا تنتهي و اصبحت أسطورة يتنحاو قاع .
لماذا نرى الشخص الوحيد الذي كان يبجل و يساند رفيقه في كفاح التخريب و السرقة ، يلجأ الى الشعب أو بالأحرى جعل الشعب يلجأ إليه حتى يحميه و يحقق أحلامه الوهمية الضائعة ؟
لماذا نرى صورا لا نصدقها ؟ و لماذا نهتف بشعارات نعلم انها لن تتحقق ؟و لما لا نريد الذهاب لإنتخابات لن تقام ؟
من هم هؤلاء العصابة التي تحكم و من هي العصابة التي حسب إدعاءاتهم معتقلة ؟ و كم بقي من العصابة لكي تعتقل او تحكمنا من بعد ؟ و الى اي عصابة ينتمي ماتبقى منهم ؟
كم سيقرؤون لنا من منشورات عتاب و شكاوي و تحليلات حتى يقررون من سيعتقلون غذا و كم سيرضينا مايفعلون بخصومهم ام خصومنا ؟
كلما كتبنا اسم شخص لم يلمسه المنجل الشهير ،بقدرة قادر .يعتقل يوم او يومين من بعد و لو نسيناه طبعا سينسوه الا في الحالات الشاذة الاستثنائية العابرة ،يتجاهلون صراخنا و يضعون صبغة الوقاية المؤقتة .
اليوم مثلا تكلمنا عن محمد جميعي و عز الدين ميهوبي فجاء الرد بسرعة ،،سيفتح ملفا لهما .
بصراحه نحن جدا سعداء انكم تتابعون منشورات الأحرار و تحققون أحلامنا او إزدراءنا ،لكن لمتى ستبقو على هذه الحال ،نحن نصرخ و انتم تحققون الامنية .و الظاهر انها أمنيات غبية منا و تحقيق امنية خببثة منكم .
اين هو بوتفليقة ،لا يهم ،لقد مات
اين هو بوتفليقة الجديد ،لا يهم ، سيأتي عندما تريدون انتم ٠
المهم انكم حاصرتم الشعب حصارا قويا جدا و ارفع لكم القبعه ،، و ليس لانكم أذكياء لكن لاننا نحن سدج !!!!
نعتذر اننا تسرعنا في الحكم عليكم و قلنا عليكم عصابة و نعتذر انكم سبقتونا للوطنية و للتضحية و نعتذر اننا نعيش و ننتظر منكم المزيد من انجازات و اعتقالات حتى يصل دوري و دور جاري أحمد و اصدقائي محمد و سمير و بلال و فاطمه و نوال و عقيله و القائمة طويلة .
نعتذر اننا اردنا افساد الخطة و ايقاظ ماتبقى من وعي الشعب . و اعتذر شخصيا لبعض الشعب أننا مغتربين عن وطننا و من وراء البحار نناضل و نصرخ و نوصل صوت آنين وطننا و شعبنا للجميع و لم نرمي بأنفسنا في فخ الاعتقال ليسكتوننا للابد ،و نعتذر اننا سنكتب فقط و انتم تذبحون و هم يصدقون و غذا ماذا سيكون ياترى و بعد الجمعه 25 هل ستكتمل لعبة القيادة الرشيدة ام سننطلق من جديد و نقاوم او نكتفي بك ايها المنقذ المخلص و بخطاباتك و مناوراتك و تهديداتك اللطيفة . و نضع ورقة بيضاء في صندوق اللعنة و انت تخطط الاسم الذي يناسبك . سنحتفظ بكل هذا كذكرى ربما بعد خمسة أجيال سبصفوننا بالابطال او بالاندال ،حسب ماستصنعون بهذا البلد البرئ بعد قرار الهدم البطئ و انتهى .

اضف تعليق


تعليقات الزوار

الجزائر تايمز فيسبوك