حزب الكاشير الأرندي يؤكد على دعمه للحل الدستوري ومسار الحوار الوطني

IMG_87461-1300x866

ثمن التجمع الوطني الديمقراطي، موقف قائد الأركان نائب وزير الدفاع الفريق أحمد قايد صالح ، المتعلق بالمسك بالحل الدستوري، مؤكدا على استعداده تقديم القيمة السياسية المطلوبة، دعما لمسار الحوار.

وتفاعل الحزب مع خطاب قايد صالح، حيث عبر عن ارتياحه مجددا لما ورد في كلمة نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش، الذي أكد على أهمية التمسك بالإطار الدستوري الذي يمثل المرجعية الأساس في معالجة الأزمة القائمة، حفاظا على كيان الدولة، حسب بيان اصدره اليوم.

واضاف  في بيان نشره عبر موقعه :“إن التجمع الوطني الديمقراطي، وهو يتابع باهتمام كبير تفاعلات ما يجري في الساحة الوطنية بشأن الدفع بوتيرة الحوار الوطني، لوضع أرضية صلبة تؤسس لتنظيم انتخابات رئاسية في أقرب الآجال”.

كما اكد على انه يتشارك مع رأس مؤسسة الجيش فيما يخص هيئة الحوار والوساطة، التي ثمن جهودها في تقريب وجهات نظر مختلف الأطراف

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. راني زعفان بالمليح

    الذهاب الى الانتخبات الرئاسية في ظل الدستور الحالي ’ يعتبر بمثابة انتحار للحراك ’ و القبول ببقاء الدستور الحالي يعتبر بمثابة استمرار نفس النظام و انتحار الشعب الجزائري لان هذا الدستور هو دستور العصابة ’ و من يقبل بالاصلاح في ظل دستور العصابة فهو جزء من العصابة ’ و القبول بصلاحيات الرئيس في ظل الدستور الحالي هو بمثابة خضوع للعصابة من جديد

الجزائر تايمز فيسبوك