قضاء العسكري التابع للقايد صالح يصدر أمرا بالقبض على خالد نزار

IMG_87461-1300x866

أصدر القضاء العسكري، أمرا دوليا بالقبض على الجنرال السابق خالد نزار، بتهمة التآمر والمساس بالنظام العام.

وكان وزير الدفاع الجزائري الأسبق، خالد نزار، أعلن عدم عودته لبلاده نظرًا لما أسماه "وجود مخطط لاعتقاله"، بعد تداول أخبار عن فتح تحقيق قضائي ضده بشبهات فساد، وأهمها شركة اتصالات عملاقة يملكها نجله لطفي نزار، وهو من أبرز الوجوه الإعلامية في البلاد.

وغرّد نزار على "تويتر" بقوله: "كنت على وشك العودة إلى الجزائر عندما وصلتني معلومات موثوق بها حول مشروع اعتقال تعسفي وغير عادل يستهدفني"، وتابع: "سأعود إلى البلد حالما يتم تطبيع الوضع وعندما يتم انتخاب رئيس بطريقة ديمقراطية".

 ح.سطايفي للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. راني زعفان بالمليح

    انها الجبن و الحقارة ’ ان هذا القرار يخدم الجنيرال الجزار اكثر مما يضره ’ معروف ان العدالة الدولية لا تعترف بالقضاء الخاص و خاصة المحاكم العسكرية ’ لذا ان هذه المذكرة هي مجرد اخبار للجينيرال الجزاء و ذريعة بعدم الدخول الى الجزائر ’ و هو تمويه استعمله العجل العجوز لقيادة الاركان لتقديم خدمة لرئسه السابق ’ و الذي يعود الفضل الكبير له في تعيين على راس الاركان ’ بقرة الاركان لا تقدر على الحاق الضرر بالجينيرال الجزار لانه يعرف عنه الشادة و الفادة و يعرف كل خطاياه لما كان يراسه ’ فهو متورط معه ’ انا اتحدى بقرة الاركان هذا ’ ان يامر القضاء المدني باصدار مذكرة اعتقال في حق خالد نزار لمسؤوليته عن العشرية السوداء ’ او في ملف اغتيال الرئيس بوضياف آ هذا مجرد مراوغات خبيثة ’ بعد طلب الحراك بمحاسبة نزار ’ انه ذر الرماد في العيون ’ كما يقول المثل  (ضرب العجوز لابنتها  )

  2. les généraux pour régler leurs comptes n'hésitent pas a sortir la grosse artillerie l'un dégaine ses tweets au vitriol et tire a bout portant et l'autre riposte et lui sort une condamnation à mort sur mesure de ses vieux carton et lui taille un cercueil a ses mensurations assortis d'une veillée funèbre au son du clairon el Harrach n'est pas a la hauteur de ses aspirations

  3. piqué au vif par l'autre général le gaïd a vu rouge et réagi a l'attaque par un mandat d'arrêt international a son encontre assorti d'une condamnation à mort en bonne et due forme les généraux sont ils a l'aube d'une décennie noire et chaque décennie reconnaîtra les siens poursuivis pour faux et usage de fausses barbes et usurpation d'identité

الجزائر تايمز فيسبوك