ارتفاع عدد الحجاج الجزائريين المتوفين الى أربعة اشخاص

IMG_87461-1300x866

توفي ثلاثة حجاج جزائريين بالبقاع المقدسة (السعودية) ليرتفع بذلك عدد الوفيات الى أربعة، حسبما أكده مصدر دبلوماسي اليوم الاثنين.
وقال رئيس البعثة القنصلية الجزائرية بمكة المكرمة السفير عبد القادر حجازي ان الامر يتعلق ب”السيد عبد القادر بن تومي المولود في 30 يناير 1959 في السانية بوهران الذي توفي بمستشفى النور بمكة المكرمة اثر سكتة قلبية”.
وأضاف السيد حجازي ان المتوفية الثانية هي “فتيحة بهلول من مواليد 18 فبراير 1977 ببوقادير بولاية الشلف بنفس المستشفى التي توفيت هي الأخرى بسكتة قلبية” مشيرا الى ان سبب الوفاتين يعود الى التعب و الإرهاق.
وذكر ان الحالة الثالثة هي “الحاجة عشاش ذهبية من مواليد سنة 1938 ببلدية قجال دائرة العلمة ولاية سطيف التي توفيت بمستشفى الأنصار بالمدينة المنورة” لافتا الى دخولها المستشفى منذ عدة أيام كونها “كانت تعاني من مشاكل حادة في التنفس”.
وأوضح الدبلوماسي الجزائري “منحنا الترخيص للسلطات السعودية بدفن جثامين هؤلاء الحجاج بحضور مرافقيهم”.
وأشار إلى “انخفاض عدد الوفيات في صفوف الحجاج الجزائريين مقارنة بنفس الفترة في الموسم الماضي التي سجلت حوالي 16 حالة وفاة”.
تجدر الإشارة الى انه بهذه الوفيات الثلاثة يرتفع عدد الحجاج الجزائريين المتوفين الى أربعة اشخاص حيث كان قد توفي الأسبوع الماضي حاجا من ولاية غليزان.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

الجزائر تايمز فيسبوك