محامي مهبول يطالب بمنع رياض محرز من دخوله الى الفردوس المصري

IMG_87461-1300x866

تقدم المحامي سمير صبري، ببلاغ رسمي إلى النائب العام المصري نبيل أحمد صادق، لإدراج رياض محرز، لاعب المنتخب الجزائري وفريق مانشستر سيتي الإنكليزي، على قوائم الممنوعين من دخول مصر.

واتهم صبري، في رسالة نشرها على صفحته في موقع “فيسبوك”، محرز “بازدراء رئيس مجلس الوزراء”، أثناء تسليمه كأس بطولة الأمم الإفريقية، وقت تتويج منتخب الجزائر.

وكتب صبري، في رسالته التي وجهها للنائب العام، أنه “عقب إعلان فوز منتخب الجزائر ببطولة الأمم الإفريقية وأثناء تسليم كأس البطولة تعمد المبلغ ضده ـ رياض محرز، تجاهل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، حيث لم يقم سالف الذكر بمصافحته”.

واعتبر صبري تصرف اللاعب الجزائري “ازدراء لشخصية عامة”.

وتم تداول فيديو لمحرز لحظة تسلُّم كأس الأمم الإفريقية وسط اتهامات له بتجاهل رئيس الوزراء ووزير الرياضة المصريين، إلا أن كثيرًا من الآراء ذهبت إلى أن تصرف محرز لم يكن مقصودًا.

 

سمير صبري
فخامة الأستاذ المستشار / معالي النائب العام


تحية تقدير واحترام .. وبعد ،،،
مقدمه لسيادتكم الأستاذ د / سمير صبري سعد الدين .. المحامي بالنقض ومحله المختار مكتب سيادته الكائن 160 شارع الأزهر ـ القاهرة ـ وعمارة برج السلام ـ الدور 12 ـ جليم الإسكندرية .
ضــــــد

المدعو / رياض محرز ـ لاعب المنتخب الجزائري لكرة القدم .

نتشرف بعرض الآتي :ـ
حيث حققت مصر نجاحا باهراً في تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي أقيمت على أرضها خلال الفترة من 21 يونيو الماضي وحتى 19 يوليو الجاري وقد أجمع نجوم الكرة العالمية والعربية وكذا الصحافة العالمية على نجاح مصر في تنظيم المونديال الأفريقي كونه قد أقيم على ملاعب تنافس الملاعب الأوروبية ، كما أثنى على ذلك أيضا كلاً من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ورئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) .
إلا أننا فوجئنا
عقب إعلان فوز منتخب الجزائر ببطولة الأمم الأفريقية وأثناء تسليم كأس البطولة بتعمد المبلغ ضده ـ رياض محرز ، تجاهل الدكتور / مصطفى مدبولي ـ رئيس مجلس الوزراء ، حيث لم يقم سالف الذكر بمصافحته مما أثار استياء المجتمع المصري خاصة بعد الدعم الذي قدمته مصر سواء إعلاميا أو جماهيريا لمنتخب الجزائر .
ولما كان ذلك وكان فعل المبلغ ضده بتعمده عدم مصافحة السيد / رئيس مجلس الوزراء المصري أثناء تسليم كأس بطولة الأمم الأفريقية لمنتخب الجزائر يمثل ازدراءً لشخصية عامة .
وأمام ذلك لا يسع المبلغ إلا التقدم لسيادتكم بهذا البلاغ ملتمسا إصدار الأمر بإخطار وزارة الخارجية بإدراج المدعو / رياض محرز ـ لاعب المنتخب الجزائري لكرة القدم ، على قوائم الممنوعين من دخول جمهورية مصر العربية .
وتفضلوا بقبول فائق التقدير والاحترام ،،،
المبلغ
د / سمير صبري ..المحامي بالنقض

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. كانت مصر وكان شعب مصر ومثقفو وفنانو مصر لهم شأن عظيم في العالم العربي والإسلامي إلى أن أطيح بنظام الملكية البرلمانية فبدأت مصر في التقهقر إلى الوراء إلى أن أصبحت لا تثير أي اهتمام...مسيكين هذا المحامي الشيات كأني برياض محرز يعشق مصر وأنه سيصدم من إستصدار قرار منعه من دخول مصر ... منتهى البلادة والغرور

الجزائر تايمز فيسبوك