تعدي الشرطة والعسكر المصري في مطار القاهرة على مواطنين جزائريين

IMG_87461-1300x866

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو مؤسفة، في محيط مطار القاهرة الدولي، أظهرت اشتباكات عنيفة جدًا، يُقال إنها بين الجماهير الجزائرية وقوات الأمن.

وجاء المقطع الصادم، عكس حالة الود المتبادلة بين مشجعين الجزائر والمصريين، التي ظهرت بوضوح طوال أسابيع بطولة الأمم الإفريقية، وهو ما اعتبر صفحة بيضاء جديدة بين جماهير البلدين، بعد نسيان أحداث مباراة أم درمان الشهيرة عام 2009.
ولا أحد يعرف سبب الاشتباك المتبادل بين جماهير الجزائر وأمن مطار العاصمة، فقط أظهرت ردود الأفعال على المشهد، حالة من الغضب، لعدم وجود أسباب تؤدي لحدوث ذلك.

وبعيدًا عن هذا المشهد، فقد سطر منتخب محاربو الصحراء التاريخ من جديد، بمعانقة الأميرة الإفريقية للمرة الثانية في تاريخهم، بالفوز على المنتخب السنغالي بهدف بغداد بو نجاح الوحيد، في نهائي أول أمس الجمعة.
الجدير بالذكر، أن المدير الفني للمنتخب الجزائري جمال بلماضي، كان قد شكك في دعم جماهير البلد المنظم للخضر أمام أسود التيرانغا، بقوله إنه بحاجة لاستشارة طبيب العيون، ليتأكد أن جماهير مصر ساندت محرز ورفاقه، وهو التصريح الذي أثار غضب قطاع عريض من المصريين.

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. Chabani Farid

    Les égyptiens sont entrain de matraquer nos concitoyens ,sous le silence du régime qui les a envoyé supporter les verts, puis abandonné à leur sort,.....l'Égypte sait que le régime en place est illégitime comme le leur,alors ils tabassent nos frères sans se soucier de la réaction du pouvoir ! ! ! ! ! ! !

  2. Lynda

    Les Autorités Égyptiennes sont de mauvaise foi vue qu'il sont sous la coupe du dictateur sissi Où sont les autorités algériennes pour porter secours aux pauvres supporters fatigués et épuisés

  3. علي

    هذا ليس تعدي بل حقهم للدفاع عن أمن ونظافة بلادهم مادام الجزائريين أينما تواجدو من دول العالم ينقلون معهم همجيتهم ولا نظامهم ولا مسؤوليتهم بالدول التي يتواجدون بها ويعتقدون أنهم مازالو ببلادهم كي يعيثو فسادا ببلدان الغير

الجزائر تايمز فيسبوك