منظمة المحامين لولاية بجاية تقدم شكوى ضد نعيمة صالحي أجل جرائم التمييز العنصري و التحريض على الكراهية

IMG_87461-1300x866

قررت منظمة المحامين لولاية بجاية، في بيان لها، مقاطعة العمل القضائي و إيداع شكوى مصحوبة بإدعاء مدني ضد رئيسة حزب العدل والبيان نعيمة صالحي من أجل جرائم التمييز العنصري و التحريض على الكراهية و المساس بالوحدة الوطنية.

ودعا مجلس منظمة المحامين لبجاية بتكريس بمبدأ إستقلالية السلطة القضائية ويندد باستعمال العدالة من أجل تصفية حسابات أو لأغراض سياسوية.

وأعلن مجلس المنظمة أنه “تجند جميع محامي بجاية من أجل الدفاع على جميع المواطنين الموقوفين تعسفيا ويطالب بالإفراج عنهم فورا”.

واكدت منظمة المحامين لبجاية إلتزامها ووقوفها إلى جانب الثورة الشعبية السلمية إلى غاية إقامة دولة القانون والمؤسسات في ظل نظام جمهوري.

هذا و قررت ذات المنظمة مقاطعة العمل القضائي على مستوى جميع الجهات القضائية و تنظيم وقفات احتجاجية يوم الأربعاء 2019.06.26 على مستوى مجلس قضاء بجاية.

 


اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. النقيب :

    الصورة هي بحد ذاتها إهانة وعنصرية وجبروت الزواف هم يقولون على الناس كلاما لايقال ولكن هم يبحثون عن الدليل والإنصاف لهم للأسف يعني الزواف درسوا لصالحهم فقط ليس عليهم اي قانون ؟ --------------------------------------------------------------------- الزواف يريدون فتنة كبيرة، من بينها حمل الرئيس القادم على وضع دستور ليضم في بنوده مواد تعترف باللغة الأمازيغية داخل الإدارة ـــ المحامون الزواف لماذا حين شعبهم الزواف يسبون نعيمة صالحي لماذا ــ لايرفعون قضايا للإنصاف امام القضاء ــ ايضا الزواف المحامون هم حين سجن رئيسهم اويحي وجنودهم منهم توفيق وكلابهم النهابون المال العام والعقار اللصوص الزواف يريدون قلب الحق الى باطل وايضا حنون التي ثبت تورطها ف يالخيانة من المخابرات الفرنسية هي تراس جزب للزواف كله زواف ــ ما فيه شك الزواف سيطروا على البلاد ، ارض جو بر بحر هم حزينون على من نهبوا وهم بالسجن ــ الزواف الخونة التابعون لإسرائيل همهم السيطرة على البلاد رغم انهم سيطروا حقا كل المؤسسات سونا طراك 90 بالمئة كلهم زواف ــ من يدخل الى سوناطراك العرب ممنوع عليهم المستشفيات كلهم زظواف لهم خجة نجاح الباط المائة بالمائة هي خطة استلاء على الدولة تخطيط جهنمي ـ *************************** الزواف لهم نية خبيثة لم هم يشتمون الأستاذة نعيمة صالحي ولا يقولون الحق لم هي بهذه الحقرة كامل ضدها ؟

الجزائر تايمز فيسبوك