الحرب ضد ايران بداية نهاية حكم آل سعود وحكم آل نهيان وحكم آل خليفة

IMG_87461-1300x866

ترامب يحدر من هجوم وشيك على ايران في الفترة الراهن وساعة الصفر تم تحديدها تماما ؟ وشركات طيران مدنية تعلق التحليق على منطقة الخليج بالكامل وخاصة الاجواء المهددة بالتدمير وهي السعودية والاماراتية والبحرينية ومصر وهوك في السعودية لهدا الشأن وخبراء عسكريون يقولون ان استراتيجية ايران العسكرية حددت كل اهدافها التدميرية من بداية اول رصاصة تطلقها امريكا او يطلقها اذنابها في الخليج والجدير بالذكر ان امريكا تراجعت عن طلبات اعانة البطالة مما يتيح لها توفير الاموال اللازمة لتموين الهجوم والحرب على ايران لان دول الخليج بددت كل اموالها في تموين التحالف السعودي في حربه على اليمن

- ولو حصل ان هجوم ترامب على ايران فعلي فهده كارثة عالمية وسوف يخسر العالم كله كل موارده وصناعاته الاساسية وسوف تحرق كل منابع النفط والمصافي والقواعد الامريكية في السعودية وفي الإماراتية وفي البحرينية وسوف يصبح خليج هرمز والبحر العربي وخليج عمان مدافن لحاملات الطائرات والبوارج وكل السفن الامريكية والخليجية لان الهجوم والحرب على ايران لن تقتصر على امريكا ودول الخليج فحسب بل هناك دول عظمى سوف تشارك ايران في الدفاع عن نفسها وهم حلفاء لها ومعرفون لدى كل العالم انهم اقوياء

- يعني الحرب سوف تكون اشد قوة ضراسه من الحروب العالمية السابقة وسوف تعود دول وشعوب الخليج على عهد الظلام والبؤس والسبب هو التحاف السعودي الاماراتي والبحريني والمصري التي أيقظت الفتنة والشرور وهي اساس مهزوزة جدا بدون حرب شاملة لقد اجهضها حرب اليمن وحرب العراق وحرب سوريا وحرب ليبيا وها هي تدخل اليوم في الجزائر وتدخل في السودان

- وادا تم ان ترامب فعل ما يريد من هجوم على ايران واشتعلت الحب فسوف تتغير الامور في الخليج الى الاحسن لان هؤلاء الحكام الاغبياء سوف يهربوا الى الخارج كما هرب غيرهم من قبلهم اوان مصيرهم يصير الى القتل والموت

- وكما يقول المثل العربي  (على نفسها وأهلها جنَتْ براقش  ) وها هو بن سلمان والجبير والنظام السعودي ينبحوا ليلا ونهاران ايران ايران الى ان جاءت ساعة الصفر وكانوا هم الضحية لنباحهم المتكرر وهم من حفر حفرة عميقة لأنفسهم فوقعوا فيها جميعا بسبب حروبهم ضد الدول الاسلامية

- وهده الحرب ضد ايران سوف تكون يوم عيد للعالم كله لأنها سوف تنهي حكم آل سعود وحكم آل نهيان وحكم آل خليفة وسوف يعاني العالم بعض الشيء من نقص النفط وسوف يرتفع سعر

- ولكن سوف يعود نفط الخليج الى العالم بغزارة ورخص شديد في ظل حكام ديمقراطيين متفاهمين مع دول العالم كله وسوف ينعم العالم بحياة سعيدة مزدهرة بعد عناء من تلكم الحكام الدكتاتوريون الاغبياء ؟

ادريس الحاج علي

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. واحد من الناس

    هذا الصعلوا هل يحكي حكايات الخوالي رغم كرهي لابن سلمان و بن زايد لكن هذا النباح اشم فيه رائحة التشيع الصفوي الا قبح الله سعيك واخرس لسانك ايران الخبيثة اللعينة التي تتشدد لها و الله ان تتمكنت من رقبتك لتجعلك عبرة واحفاذك عبيدا لها الى قيام الساعة تبا لك يا جاهل ياحمار

  2. B

    كأنك تتحدث عن حرب بين إيرلندا وهولندا او اسلاندا وبولندا هكذا هو الحال أمة لا تأمر بالمعروف ولا تنهى عن المنكر. تتحدث انت عن سيناريو خيالي في ذهنك وتتحدث عن غيب لا يعلمه إلا الله. أمة لا تنصر المظلوم ولا تأخذ على يد الظالم. على الطاولة الأمريكية كل السيناريوهات من تغيير النظام السعودي إلى التركي إلى الإيراني، وعلى طاولتهم أيضا استخدام السلاح النووي في إيران ولا تنسي يا هذا ان ترامب ضرب أفغانستان بأم القنابل وهي اقوى سلاح غير نووي في الترسانة الأمريكية أمام سكوت المسلمين خصوصا في منابر المساجد والعياذ بالله رغم ان كرزاي أدان الفعل بعد أن فعل ببني جلدته ما فعل. يجب ان ننصح بأن تتحد الأمة فالنظام السعودي يخاف على ملكه والنظامين التركي والإيراني يريدان بعث الحضارة العثمانية والحضارة الفارسية الفاطمية على التوالي. فيجب علينا إحياء الحضارة الإسلامية بهذه الدول وكل دول المسلمين وإلا فإن الكلاب تتداعى على قصعة أمتنا يا إدريس الحاج علي.

  3. B

    الحمد لله ان الله منعك من ذكري بالاسم فاحمد الله يا رجل. ملاحظة: نحب هذا الموقع والواضح أن الكثير يكتب هنا غيرة على دين الله وحبا في رسول الله وغيرة على أعراض المسلمين دماءهم وأموالهم. ننصح الجزائريين والمغاربة وكل مسلم ان يتجنب السب والشتم والا يكون من المفلسين يوم القيامة كما جاء في الحديث النبوي. فحر جهنم لا يقدر عليه جلدي ولا جلدك والعياذ بالله.

  4. BOUSALEH BRAHIM

    L'ASSASSIN DE ABU MANSHAR, QUI DÉCLARAIT UN JOUR HYPOCRITEMENT QUE S  PAYS SERAIT CAPABLE DE RASER COMPLÈTEMENT ET EN UN LAPS DE TEMPS L 'IRAN EST C0NFR TÉ CES DERNIERS JOURS A LA RÉALITÉ AMÈRE ,CELLE DE S'HUMILIER DEVANT LA MENACE IRANIENNE EN APPELANT LES RÉGIMES ARABES ET MUSULMANS A VENIR CHEZ LUI EN ARABIE POUR 3 SOMMETS C0NSECUTIFS RÉUNIS EN QUELQUES JOURS INTERVALLES POUR DISCUTER DE LA MENACE IRANIENNE QUI PÈSE SUR S  ARABIE ,UNE MENACE IRANIENNE QUI FAIT TREMBLER DES FESSES LE M STRE ASSASSIN DE FEU KHASHOKGI ET T ORTI NAIRE BARBARE DE SES PROPRES CITOYENS D T DES SAOUDIENNES ARBITRAIREMENT EMPRIS NÉES PARCE QU'ELLES AVAIENT OSÉ DÉFENDRE LES DROITS DE LA FEMME INEXISTANTS DANS CE PAYS DIRIGÉ PAR UN RÉGIME BÂTARD FANTOCHE FÉODAL ET RÉTROGRADE SOUS LE JOUG DES PRINCES ASSASSINS ET BARBARES. LE PRÉSIDENT TRUMP, S  ATTITUDE CLAIRVOYANTE QU'IL ADOPTE AU MOYEN  ORIENT CES DERNIERS JOURS CELLE DE NE PAS ATTAQUER L'IRAN ET C’ÉTAIT D'AILLEURS UNE CHOSE PRÉVISIBLE QUE LES USA NE FER T JAMAIS LA GUERRE A L'IRAN QUI NE REPRÉSENTE AUCUNE F ORME DE MENACE ENVERS LES USA POUR DÉFENDRE UN PAYS TIERS MENACÉ . LES RÉGIMES ARABES RÉTROGRADES DU GOLFE PERSIQUE DEVRAIENT PAYER ET TOUJOURS PAYER TRÈS CHER POUR LA PROTECTI  QU' ACC ORDE LES USA A CES PAYS MENACÉS PAR L 'IRAN,UN IRAN QUI POURRAIT FAIRE D' UNE BOUCHÉE LES PAYS ARABES POURRIS DU GOLFE SANS LE PARAPLUIE AMÉRICAIN INDISPENSABLE POUR LA SURVIE DE CES PAYS DIRIGÉS PAR DES NOMADES BUVEURS D' URINES DE CHAMELLES ET QUI POSSÉDERAIENT DES PÉTRODOLLARS EN TRÈS ÉN ORME QUANTITÉ D T TRUMP AURAIT BESOIN NÉCESSAIREMENT POUR S0N PAYS ET QU'IL NE CESSERA DE LEUR PRENDRE A CES RÉGIMES POURRIS,BRAVO A TRUMP QUI A SU SECOUER EN PERMANENCE LE COCOTIER DE BEN SALMANE ET BEN ZAID DEPUIS QU' IL EST VENU OCCUPER WHITE HO USE ET NOUS SOMMES CERTAINS QUE MR TRUMP ALLAIT C TINUER DANS CETTE VOIE POUR LE BIEN DES USA. BRAVO A MR LE PRÉSIDENT TRUMP NOUS SOMMES DE CŒUR AVEC VOUS.,. .

الجزائر تايمز فيسبوك