سيدي السعيد ينسحب من المركزية النقابية

IMG_87461-1300x866

انسحب الأمين العام للإتحاد العام للعمال الجزائريين، عبد المجيد سيدي السعيد، من المركزية النقابية وقرر عدم الترشح للمنصب مرة أخرى.

وقال سيدي السعيد، خلال المؤتمر الوطني لإنتخاب قيادة جديدة للمركزية النقابية بقصر المؤتمرات في العاصمة، اليوم، إنه لن يترشح للمنصب الذي شغله لأزيد من 22 سنة مرة أخرى.

جدير بالذكر أن سيدي السعيد يواجه منذ شهر ديسمبر المنصرم صعوبات في آداء مهامه بالمنصب الذي يشغله بسبب الإحتجاجات المستمرة للنقابيين والعمال الناقمين عليه، والذين يعكفون كل سبت على تنظيم احتجاجات للضغط عليه من أجل إرغامه على الرحيل.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. هذا الفوايو حكم الاتحاد العام للعمال الجزائريين و جعل به امبراطورية فساد لا توصف - نبدا اولا بسكرتيرته التي جعل لها اجر شهري يفوق 32مليون دج دون احتساب العلاوات في وقت مازال عندنا عمال راتبهم الشهري لا يفوق 15000دج متزوج و اب ل 10 اولاد و مؤجر لسكن - ان هذه العينة تعرفك على من هو سيدهم السعيد - في هذه الاونة من قال لويزة حنون يستطيع القول سيدهم السعيد - كولسة و نهب للمال العام و للعقارات - اذا اسند الحكم لغير اهله فنتظر الساعة - اوباش يعرفون كلمتين بالفرنسية جعلوا انفسهم خبراء في كل شئ - ان من بين مطالب الحراك جعل اللغة الانجليزية هي ثاني لغة بعد اللغة العربية حتى يكون الفرق واضح بين الاجيال القديمة و الجيل الجديد لبناء دولة متطورة بمساعي وطنية لا فيها جاك و لا موريس - اما عن سيدهم السعيد لا بد من محاكمته مع اويحي و من معه

الجزائر تايمز فيسبوك