بارون مخدرات والتهريب بمحمد جميعي يدعو الى ممارسة السياسة النظيفة

IMG_87461-1300x866

دعا الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، محمد جميعي،الى ممارسة السياسة النظيفة مؤكدا أن عهد النفاق والبهتان قد ولى، والمرحلة تقتضي قول الحقيقة.

وقال جميعي ما نفع اي حزب اذا تنكر عن مناضليه وابتعد عن الشعب و صم اذانه عن مطالب الشعب، و ما فائدة النضال اذا غابت الممارسة السياسية النظيفة.

كما أكد الأمين العام الجديد للأفلان أكد أن الأفلان اختطف وشرعيته عادت إليه، بعد تحرره من حكم الزمرة التي تحكمت به لسنوات.

وأشار أن الأفلان أصيب في أعماقه من الضربات التي تعرض لها، حيث تعرض لتقويض اركانه، أين أصيب جزء من المناضلين باليأس و أنه سيصبح حزب المناضلين قولا وعملا ، وحزبا ديمقراطيا داخليا وخارجيا، تسوده حوار الأفكار .

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. بارون مخدرات و تهريب حر طليق يراس حزب يتحدث و كان الوطنية من صنعه - عيب مافيا من الدرجة الثالثة يتمتع بمنصب راقي و بسكن مجهز و سيارات و هو بعرة في ذيل كبش - ما هو وارد على هذا الوبش ان ادارة الضرائب تطلب منه دفع 150 مليار دج و لا استجابة لحد الان - ايعقل واحد من جماعة البوشي يتمطط على الشرفاء - حتى لا يزيد من شلخ الحزب نتمنى رحيله الى سجن الحراش حتى يلتقي باهله

  2. مازال لم تلده امه كمروج مخدرات و مهرب للممنوعات مثلك اعمل اكثر حتى يفترحك حزبك لرئاسيات - حزب مجتمعت فيه المافيا منذ القدم من شريف مساعدية الى سعيداني ثم ولد عباس الى مكناس ابن فرناس - عصابة لا خير فيها تنهب و تسرق باسم الشهداء و كان باقي اطياف المجتمع حركة و عملاء اه لو ينهض بن مهيدي من قبره و يرى ما وصلت اليه البلاد من و بش و اوباش لاختار الموت عن البقاء مع ادناب فرنسا القطاء - حزب حربوي يمشي مع الواقف بشتى الطرق - الله يكفينا شره و شر من اتبعه الى يوم الدين

الجزائر تايمز فيسبوك