تصريحات الحقوقي مصطفى بوشاشي تجره الى التحقيق من طرف درك باب جديد!!

IMG_87461-1300x866

لم تمر تصريحات الحقوقي مصطفى بوشاشي، مرور الكرام، خاصة بعدما رفع السقف ليتحدث عن تقرير المصير في آخر تجمعاته بتيزي وزو وكأن الجزائر مستعمرة، ما استدعى التحقيق مع الرجل الذي ورط نفسه قبل الأوان.

وكشفت مصارد “للجزائر تايمز” ، أن الحقوقي الطامح للترشح في الرئاسيات المقبلة ،قد استمع له درك باب الجديد بخصوص تصريحاته وتحركاته التي كثّفها منذ انطلاق الحراك في 22 فيفري الفارط.

وأشارت ذات الجهة، أن بوشاشي تنقل لدرك باب جديد 3 مرات،بما انه حد الشخصيات الراغبة في تزعم الحراك الشعبي وقيادته.

فيما يرى متابعون، أن بوشاشي في مرحلة ما ذهب بعيدا في التطرف باتجاه دعاة التأسيسية والمرحلة الانتقالية المفتوحة  والتي تخفي وراءها أجندات مشبوهة من ورائها أطراف مغرضة داخلية وخارجية، وهذا يزعج المؤسسة وتستنكرة الطبقة السياسية الوطنية وعموم الشعب.

هذا وتؤيد المؤسسة العسكرية خيار اجراء انتخابات باختيار الرئيس الشرعي للبلاد وفق حل دستوري، خلاقا لما تروج له بعض الأطراف، التي انتقدتها قيادة الجيش على لسان قائدها قايد صالح في بيانات عديدة.

ويذكر ان بوشاشي خفف من ظهوره وتحركاته خلال المدة الأخيرة بعدما كثف من نشاطه عبر الاعلام وفي الولايات في فترة ما.

ح.سطايفي للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. لطفي البسكري

    من اليوم لم نعد نثق في هذه الطائفة الامازغية لأنها أظهرت ولاء و خبث و عمالة لفرنسا و لكل من يعادي الجزائر و رجالها مهما كانت وطينتهم لا يؤتمن جانبهم لان منبتهم فاسد و منطق اعوج و تفسيراتهم للوطنية مغلوطة و شبهة الخيانة و الولاء تلاحقهم منذ الاستقلال و مع انهم كانوا يتصنعون المعارضة و كره النظام منذ الاستقلال الا ان الاحداث عرت وجودهم و نيتهم المبيتة أنظروا من هم الذين يتصدرون فضائح سرقة المال العام و الجرائم الاقتصادية الكبرى التي لا تغتفر انهم القبائل بامتياز و كلهم كتلة واحدة تغطي الأخرى على صاحبتها و أنظروا هذا الكم الهائل من السياسيين الذين كانوا يحكموننا من جهة واحد و هي تيزوزو ايها الأمازيغ كفا هراء و عبثا بالجزائر لقد أخذتم فرصتكم و و بان فسادكم و الآن اولا ستحاكمون و غدا ستطردون و من بعده يفعل الله أمر كان مفعولا أنتهى.

  2. بوشاشي اشرف وأشرف من كاتب المقال هذا مسيلمة الكذاب .

الجزائر تايمز فيسبوك