جماهير المغرب تثور ضد عنصرية ولاد فرنسا في المنتخب الوطني

IMG_87461-1300x866

شنت جماهير المغرب هجومًا ضاريًا على فيصل فجر لاعب المنتخب، وطالبت بأن يتم استبعاده من قائمة أسود الأطلس استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية 2019 والتي تحتضنها مصر، في الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل.

الجماهير المغربية تصب غضبها على فيصل فجر وطالبت عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر رحيل اللاعب عن معسكر منتخب المغرب، تحت هاشتاج بعنوان "فيصل فجر ارحل".

يأتي هذا على خلفية الأزمة التي تفاقمت خلال الأيام الماضية بين فيصل فجر وعبدالرزاق حمدالله مهاجم المنتخب، خلال مباراة جامبيا الودية، والتي رفض فجر السماح لحمدالله بتسديد ركلة الجزاء، مما تسببت في مغادرة الأخير لمعسكر أسود الأطلس قبل أمم أفريقيا، بسبب معاملة اللاعبين.

نشر فيصل فجر لاعب منتخب المغرب، فيديو جديد له على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بعدما تم استبعاد زميله بالمنتخب عبدالرزاق حمدالله، الذي غادر معسكر أسود الأطلس بالأمس.

وتواجد رفقة فيصل فجر في مقطع الفيديو صديقه نبيل درار، وهم يرقصون على أغنية "باي باي"، كرسالة استفزازية للاعب بعدما رحل عن معسكر الفريق.

وبعدما نشر فيصل فجر مقطع الفيديو على حسابه بإنستجرام، قام بحذفه بعدما شنت الجماهير هجومًا حادًا على اللاعب من قبل الجماهير المغربية التي وقفت في صف حمدالله.

فيديو فيصل فجر يسخر من استبعاد حمدالله بأغنية "باي باي"

 


اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. عبدالمجيد

    كلامك ياأخي صحيح مائة بالمائة , أما داك الضالم ديال راديو مارس لا يستحق العمل في تلك الاداعة يجب ابعاده

  2. أنا من المقاطعين لن اشجع منتخب الشيشة ، يبقى اسفي على من فضل منتخب المغرب على هولندا زياش ،الادريسي،مزراوي لو لعبوا لهولندا لجاورو رجال تحت مسؤولية جامعة تقرد مجهوداتهم ولكان سعرهم بسوق الانتقالات مضاعف أما وأنهم يلعبون مع فجر بلا أخلاق و درار وبلهندة بلا عقل

  3. السميدع من امبراطورية المغرب

    حمد الله مشتاق للمال فقط و قد حصل على المال الكثير و لا يهمه منتخب بلاده و ان كان فعلا وطنيا مت انسل هاربا بدعوى انه تشاجر مع اللاعب فجر ههههههه هل المنتخب ملكا لفجر ههههه انه يحسب نفسه بيك نباور او بيليفي عهده اما اللاعبين المغاربة الاتين من اوروبا ليسوا اجانب بل هم مغاربة رغما عنكم يا الشمايت يا التابعين جيلالة بالنفخ يا كراء الحنوك الاجنبي يا والكلاب لا يغرونهم بملايين الدولارات لكنهم رفضوها و انضموا لبلادهم المغرب ! ! !

الجزائر تايمز فيسبوك