تجميد أصول عائلة بوتفليقة بسويسرا

IMG_87461-1300x866

أعطت الحكومة السويسرية موافقتها على تجميد أصول وأموال عائلة بوتفليقة في فيدرالية سويسرا، كخطوة أولية لاسترجاع أموال الشعب الجزائري المنهوبة من طرف المسؤولين اللصوص الفاسدين. وجاءت هذه الموافقة يوم فقط بعد طرح المقترح على البرلمان السويسري .

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. يوسف

    يقول المثل: اللي بغاها كلها يخليها كلها بعدما كانت لديهم فرصة لا تتكرر، للخروج من الباب الواسع وبدون مشاكل، وفي جيبهم ضمانة بعدم ملاحقة أي من حاشية الرئيس أو ثرواتهم مستقبلا، بل ربما كان سيتذكر الجزائريون بعض محاسن بوتفليقة - إن وجدت - ويتناسون مساوئه كما نسوا مساوئ من قبله، لكن لا تدري نفس ماذا تكسب غدا ولا تدري نفس بأي أرض تموت.

  2. سعيد بوتفليقة

    هادي حقرة، لماذا تسترجعون اموالكم منا؟ ألم نسرقها منكم بالدراع والحيلة؟ شنو هذا البلاد هادي. اين هي حقوق الانسان؟ أريد منظمات الدفاع عن حقوق الانسان الدولية لتبحث في مصيري قبل ان يحصل لي ما حصل لتامالت و كمال الدين فخار. يا القايد راك عامل فينا حالة والشعوب تضحك علينا. اين هي عزة الجزائري الحر؟ آرواح خلاص نعملوها قصة سوء تفاهم وننهيوْا الفضيحة في هذا الحد. ماحابش نتكلم الآن ولكن راني معاها دراهم في بنوك اخرى لا تعلمو معومات عنها. اتركوني اهرب خارج الجزائر وساعطيكم النصف. من يساعدني على الهروب من السجن نعطيه 10 مليون اورو

  3. يجب تجميد جميع مسروقات العصابة وعلى راسهم المدعو قايد فاسد الخنزير ولا تنسوا المدعو مساحل الوسخ ولحمامرة الصهيوني الشيطان يجب متابعة العصابة وعليكم بالتعاون مع المراركة نظرا لخبرات سلطاتهم الا ستخبراتية في هذا المجال وايضا على الجالية الجزاءرية تعقب كل ممتلكات العصابة لكي لا نترك لهم دينارا واحدا سرقوه ويجب ايصا اصدار لا ئحة سوداء لكل افراد العصابة وعائلاتهم وذلك بمنعهم من السفر من الجزاءر وايضا لالقاء القبض على الذين هربوا وذلك عبر رفع دعاوى والمطالبة بمحاكمة اللصوص لان تنظيف الجزاءر سبكون ركيزة النجاح وبعدما يتم هذا تاتي خطوة الانتخابات ثم تاسيس قضاء نزيه تعليم نزيه ثم اصلاح الجوار مع المروك ومع تونس ومع ليبيا ومع موريتانيا ثم استعادة الاشعاع الافريقي ثم الاشعاع الاوروبي ثم الاشعاع الدولي ثم استقطاب الاستثمارات ثم وضع استراتيجية صناعية فلاحية والخروج من مصيدة الريع وويلات النفط والغاز وايضا استعمال رصيد الشباب والعنصر البشري ثم استرجاع ابناء الجزاءر من المهجر ثم الحرص على بناء دولة مدنية بدستور مدني وهكذا نؤسس تاريخا واضحا للجزاءر يبدا من هذا التاريخ دون تزوير وكذب وهكذا تصبح الجزاءر فعلا دولة بمقايبس الدولة

  4. جزائري

    ليس تجميد أصول عائلة بوتفليقة فقط و إنما كل أصول لصوص الجزائر الذين حكموا البلاد سواء ظاهريا او سريا منذ 1967 إلى يومنا هذا و ليس في سويسرا فقط بل في كل بقع العالم و حتى في المروك الذي يدعون لنا بأنه عدونا الأول للحيلولة قصد الهروب إليه لانه أقرب بلد للهروب و أقرب بلد لأوروبا.

  5. سرحان

    بالنسبة للعصابة نم على جنبك الأيمن فلا أحد من العصابة سيجرؤ على الهروب إليه و الاحتماء به، لسبب واحد و وحيد، هو أنهم و منذ 1975 و هم لا هم لهم سوى تعطيل مسيرته التنموية و ذلك حماية لأنفسيهم و ضمانا لبقائهم ماسكين زمام الأمور في الجزائر، لأن أي تقدم في بلد جار ليس في مصلحتهم. و أنا معك في تجميد كل الأصول للعصابة و في كل العالم.لا و آخر دعواي الله يفرجها عليكم لما فيه خيركم.

  6. المواطن

    كولشي بوليزبال عمار تصفى مشات هكدا واحد 15 ولا 20 سنة فراه النيف دالخنونة وتقرير مصير الشعوب اه يا الخرايريين الخرايا خرات على خراكم كلشي غادي تبقاو تخراو حتى تولوا خراتاع الخرا والله يصلط عليكم غير الخرا

الجزائر تايمز فيسبوك