سلطاني: “الوقت يحثنا على حماية مكتسبات الشعب” وإطاعة الله و القايد صالح

IMG_87461-1300x866

دعا رئيس المنتدى العالمي للوسطية، أبو جرة سلطاني، إلى بذل مزيد من الجهود الجادة، والتنازلات المتبادلة، لتحقيق المصلحة المشتركة بين جميع الجزائريين.
واقترح في بيان له، على الجهة الداعية للحوار موافاة المدعوين بمشروع أرضية حوار وطني وإطاعة الله و القايد صالح، و يكون منطلقا لندوة وطنية جامعة، تباركها المؤسسة العسكرية وتقدم ضمانات صارمة للمرافقة وتجسيد مخرجاتها، وتعمل على تحفيز كل من يساهم في إيجاد مخرج عاجل لهذه الوضعية الاخذة في التعقيد.
وأشار أنه لمس في آخر مستجدات الوضع بالجزائر، شبه توافق وطني حول ضرورة الالتقاء والحوار، فيما لا يزال الاختلاف قائما، حول محتوى الحوار وآلياته والجهات الداعية إليه والشخصيات المدعوة.
وأضاف “الوقت ضاغط والتطورات الإقليمية تحثنا على حماية مكتسبات الشعب ومؤسسات الدولة، والتوافق على حل وطني بالحوار والتشاور والتنازل، وبغير هذا لن يكتب لأي مبادرة النجاح مهما كان حسن نية القائمين عليها، فالثقة قبل الوثيقة”.

 

بلقاسم الشايب للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. أي وسطية يتكلم عنها هذا العنكبوت الذي كان وزيرا و عبدا مطيعا لسيده توفيق الذي قتل الجزائريين بعد الانقلاب على الشرعية،هذا المجرم كان وزيرا للسمك و عميل المخابرات ، الافضل له أن ينزع هذه اللحية ، و يتكلم عن 60 حافلة يمتلكها و سكن له في فرنسا و العديد من الفيلات في الجزائر لنفتح ملف الشيطان سلطاني سنجده أقذر من بوتفليقا لانه يستعمل الدين لسرقة أموال الشعب

  2. نفاية من نفايات النظام تأمل في الاستفادة من مشروع رسكلة النظام الذي يباشره العسكر لتتمكنة بعد ذلك من موقع مريح تضمن به النجاة من المحاسبة.

  3. اخي نتمنا منكم بصفتكم كاعلاميين عدم الاهتمام بمثل هذه الشردمة لانها من الماضي الذي لا يعود باذن الله - ظهور ولد هذا الخائن للعلن ما هي الا حالة مدروسة عنوانها  ( راني هنا متنسونيش  ) ان ابوقعرة يلعب بالدين فكيف لا يلعب بعواطف المجتمع - السوؤال الدي يطرح لهذه الشردمة من اللصوص ماذا قذمتم لوطنكم اثناء حكمكم رواتب خيالية تصرف و املاك تنهب بغير وجه حق - اخي المواطن ابوقعرة و علي عيه عملة واحدة  ( يقولون لسارق اسرق و يبلغون عنه  ) - ذكرت هنا اسم علي عيه لان ظهوره للمجتمع لم يكن محل لصدفة بل عمل بنفس الادوات التي ترقى بها ابوقعرة و الفضل بالنسبة لهذه العصابة يرجع للعشرية السوداء للشعب و المنيرة على من لا رائحة لهم - ساعمل جاهدا حتى اكشف هذه الشردمة الزاعمة انها تتبع الدين - هذا نفاق بلا حدود

الجزائر تايمز فيسبوك