علي غديري يعلن انسحابه من انتخابات 04 جويلية الرئاسية تضامنا مع الرفض الشعبي

IMG_87461-1300x866

أكد الجنرال المتقاعد علي غديري أنه لن يكون مترشحا لانتخابات 04 جويلية الرئاسية تماشيا مع الرفض الشعبي لإجراء هذه الانتخابات بإشراف وجوه النظام السياسي القديم .

ونشرت الصفحة الرسمية لمرشح رئاسيات أفريل 2019 قبل إلغائها على إثر الحراك الشعبي الذي يعمّ البلاد منذ 22 فيفري الماضي ، مقطع فيديو صباح اليوم الجمعة لتصريح سابق يوضح فيه غديري أنه لن يقدم ملف ترشح للانتخابات المقررة في 04 جويلية لأنه “يسبح ضد التيار الشعبي الرافض لإجراء هذه الانتخابات”، على حدّ تعبيره، وهذا قبل ساعات قليلة عن نهاية آجال سحب استمارات الترشح .

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. عبدالمالك سلال

    كنت اعلم انه ستنحى. خرجنا للجمعة الربعة عشرة من اجل التغيير. كل النظام خرج للشوارع من اجل التظاهر ضد الشعب الديكتاتوري. واخيرا يعترف الشعب ان غديري لا يصلح فقط النظام يصلح. يتنحاو كاع بالنسبة لنا في النظام معناها الشعب كل يحرق في البابور يبحر البحور من اجل العيش النعيم في مطاعم اوروبا. ولاننا نحبكم كثيرا يريد لكم العيش في مكان احسن من الجزائر. خربتوها ولا تنظفوها. النظام يصبر ويتظاهر في هذا الحراك المبارك كل رمضان. 57 سنة ونحن نتظاهر بالسلمية واخيرا يومنا هذا يستقبل الشعب مسؤولية التنحي عن سلطة المواطنة. وشحل كذبتو علينا ! ! ! ! يا لاهوي. إيه ده؟ واخيرا الجميع يستعرف كما هو الدليل في الفقاقيرة 7 و 8 في الدستور نتاعنا ان الشعب هو صاحب السلطة. الشعب هو الذي كان يسرق. الشعب هو الذي اختار السياسات الفاشلة. والحمد لله اليوم الشعب بدأ يفهم ويتنازل عن السلطة لصالح النظام. يجب على الجميع ان يشكر رئيس عصابتنا السيد القايد صالح لانه لم يبهدل الرصاص على الفقاقير. لم نضيع اية عنف لاننا نظام محقور. حقرتونا حقرتونا حقرتونا حقرتونا. ثورة ثورة سلمية حتى النصر. يحيى النظام الله يهدي الشعب علينا

الجزائر تايمز فيسبوك