أبو منشار “ابن سلمان” يقرر اعدام “العودة والقرني والعمري” بعد شهر رمضان

IMG_87461-1300x866

كشف موقع ميدل إيست آي البريطاني، اليوم ، أن المملكة العربية السعودية ستنفذ حكم الإعدام بثلاثة من العلماء الذين تعتقلهم بتهمة “الإرهاب”، بعد انتهاء شهر رمضان، وفق ما أكده مصدران حكوميان وأحد أقارب الدعاة للموقع.

و أكد الموقع البريطاني أن سلطات الرياض ستنفذ حكم الاعدام في حق كل من الشيخ سلمان العودة، المعروف في العالم الاسلامي من خلال عدة برامج تلفزيونية دعوية و الذي تم اعتقاله في سبتمبر 2017 على خلفية الازمة القطرية السعودية حين نشر تغريدة دعا فيها إلى المصالحة بين السعودية و قطر بعد مرور ثلاثة أشهر على الحصار الرباعي على الدوحة.
و قال الموقع أن العالمين الآخرين المقرر إعدامهما، هما الداعية عوض القرني، والمذيع الشهير علي العمري، اللذان اعتقلا أيضا في سبتمبر 2017.

و جاء أيضا على ”ميدل إيست آي” أن مصدرين حكوميين سعوديين أكدا خطة إعدام الرجال الثلاثة، الذين ينتظرون حاليا محاكمتهم في المحكمة الجنائية الخاصة في الرياض، و أن الاعدام سيتم بعد نهاية شهر رمضان المبارك ،حيث ستستغل السلطات السعودية التوتر الكبير في الخليج العربي بين أمريكا و إيران ، لتنفيذ عملية الاعدام التي ستكون بدون شك موضوع ثانوي على وسائل الاعلام العالمية و لن تحظى باهتمام الرأي العام الدولي.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

الجزائر تايمز فيسبوك