حداد يجر إخوته في السرقة سلال و أويحي للتحقيق

IMG_87461-1300x866

كشفت مصادر اعلامية محلية أن التحقيقات مع رجل الاعمال علي حداد زعيم منتدى رؤساء المؤسسات السابق و المسجون حاليا بسجن الحراش قد طالت اعترافاته عدة مسؤولين سامين بين رؤساء حكومات و وزراء سابقين.

 

و وفقا للمصادر ذاتها فان الامر يتعلق برئيسي الوزراء السابقين عبد المالك سلال و أحمد اويحيى الذي يكون قد تورط بشكل أكبر في فساد رئيس مجموعة ETRHB رفقة خمسة وزراء في قضايا حداد المتعلقة بتبديد واختلاس المال العام بالاضافة إلى عمليات احتيال تخص معاملاته المالية على مستوى فروع مجمعه ETRHB .
هذا و تكون فرقة الدرك الوطني التي جمعت معلومات مهمة حول الاشخاص المتورطين مع حداد في قضايا فساد قد طالبت النائب العام بالتحقيق مع المعنيين وفق ما يتطلبه القانون.

بلقاسم الشايب للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. cette année la saison est bonne il y'a du blé a faucher quelques moissonne uses batte uses ne seraient pas de trop le rendement a l'hectare est excellent il dépasse toutes les espérances

  2. normal ils étaient mariés pour le bien et pour le pire

  3. بياع الهندي نيتو خلصاتو من الفقاقير و المهمات القدرة - حقق احلام النوم و اليقضة بما سرقوه له من اموال الشعب - من حفر حفرة لاخيه سقط فيها هذا رب كامل يمهل و لا يهمل - سرقوا باسمه السائل و الصلب لكن في التحقيق نطق باسمائهم - سفاله و مستوى دني لانهم لو كانوا اطارات و مواطنين بحق لما جرحوا وطنهم بكل الطرق - هذا ارهاب سياسي و خيانة عظمى للشعب و الوطن - كلتوا لبلاد يا سرقين هذا عنوانهم و  ( ارحوا قاع  ) هذه تركيبت دوائهم  ( حراك ديزد  )

الجزائر تايمز فيسبوك