تهمة التزوير تلاحق زوخ “بالوثائق”

IMG_87461-1300x866

طلب رئيس الخلية الوطنية المكلف بالمنازعات و الشؤون القانونية للاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية من النائب العام فتح تحقيق معمق ضد الوالي السابق للجزائر العاصمة عبد القادر زوخ بتهم عدم الانصياع للأحكام القضائية ،و استعمال التزوير و المزور.

و كشف بهلول عبد العزيز الذي رفع الالتماس للنائب العام أن خلفيات القضية تعود لسنة 2008 عندما رفض الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية الموافقة على التعديلات الدستورية التي فرضها الرئيس المعزول بوتفليقة لفتح العهدات ،حيث منذ ذلك الحين بدأت محاولة تصفية التنظيم الجماهيري المؤسس بمرسوم رئاسي من قبل الرئيس المرحوم هواري بومدين بمحاولة تجريده من ممتلكاته خاصة المقرات اللي يملكها بينها عقار موجود في بئر مراد رايس و الذي يحوي مطبعة الاتحاد ،فبعد فشل حيلة استرجاعه عن طريق الزج بدوان الترقية العقارية و ادخال وزارة الشباب في القضية عن طريق العدالة ،أصدر الوالي زوخ قرار اداري باخلاء المقر بالقوة العمومية ،نفس الامر يقول المكلف بالمنازعات و الشؤون القانونية مع المركز الدولي للسياحة الكائن مقره بالقرية الافريقية و العجيب أن القرار الاداري يحمل نفس الرقم و نفس التاريخ الذي صدر فيه أمر اخلاء المقر المتواجد ببئر مراد رايس ،مما يضع الوالي زوخ أمام تهمة استعمال التزوير و المزور.
لم يكتف الوالي زوخ بهذا الامر فقط بل اصدر قرار اخر يوم 12جويلية 2017 باخلاء المقر المركزي للاتحاد المتواجد بشارع الدكتور سعدان بالقوة العمومية.
و نتيجة للقرارات التعسفية الصادرة عن الوالي زوخ فان الاتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية يطالب النائب العام بفتح تحقيق معمق في القضية.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. يجب ان يسال عن جوازات السفر للحج التي كان يرسلها لاخيه القاطن بولاية ورقلة الذي يقوم ببيعها لمن يحب و بالمبلغ الذي يريد - كنا في زمن مضى نسمع بكلمة الدراسة عن بعد و في عهد العصابة عدنا نرى حتى السرقة من و عن بعد - الله يتولى خائن شعبي العزيز

  2. fini le temps des zazous

الجزائر تايمز فيسبوك