وزارة الداخلية تصادق على بارون مخدرات والتهريب بمحمد جميعي أمينا عاما للأفلان‎

IMG_87461-1300x866

صادقت وزارة الداخلية والجماعات المحلية، على النتائج المنبثقة عن الدورة الاستثنائية للجنة المركزية لحزب جبهة التحرير الوطني، التي تمخض عنها انتخاب محمد جميعي، كأمين عام للحزب.

وقال بيان صادر عن الأفلان “أنه طبقًا لأحكام المادة 37 من القانون العضوي للأحزاب تم إيداع ملف المطابقة لدى المصالح المختصة بوزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، وعليه تمت المصادقة على النتائج، تحت رقم 03949 بتاريخ 11 ماي”.

ومعلوم أنه بتاريخ 23 و30 أفريل، انعقدت الدورة الاستثنائية للجنة المركزية والذي أسفر على انتخاب محمد جميعي أمينًا عامًا، خلفا لجمال ولد عباس.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. انظروا يا اخوان ما بنيه على باطل فهو باطل من  ( مساعدية- بن فليس - بلخادم - سعداني - ولد عباس - بوشارب - جميعي  ) اي من سؤ الى اسؤ الى ان يجعل الحزب في المتحف لنعرف ابنائنا عن فقرة فقط من ذلك الحزب و الباقي بدون تعليق - ايعقل حزب الثورة حكمه  ( دربكجي سراق - ميركل سراق - افايو سراق و الرئيس الجديد سراق و تاجر مخذرات اي جامع و شامل لكل السلبيات التي ارتكبها سابقيه في حق هذا الشعب العظيم الذي يريدكم ان تشربوا دواء اخترعه لكم الحراك الشباني و الذي اسمه  ( حراك ديزد  )

الجزائر تايمز فيسبوك