المحكمة العسكرية تستمع للويزة حنون مجددا يوم الاثنين 20 ماي

IMG_87461-1300x866

أعلن حزب العمال، اليوم الأحد 12 ماي، أن مجموعة من المحامين تمكنوا من لقاء الأمينة العامة للحزب، لويزة حنون، لأول مرة منذ إيداعها الحبس المؤقت من طرف المحكمة العسكرية.

وجاء في بيان للأمانة الدائمة للمكتب السياسي للحزب، أن المحامون أبلغوهم باستئناف لويزة حنون، لقرار قاضي التحقيق إيداعها الحبس المؤقت بعد 24 ساعة من اتخاذه، وسيتم الاستماع لها في جلسة مقررة ليوم الاثنين 20 ماي.

ونقل الحزب عن المحامين أيضا أنها “تتمتع بمعنويات جيدة”، وأنها “لا تملك أي شيئ لإدانتها على تصرفاتها وأنشطتها سواء كسياسية أو كمواطنة”.

وجاء في البيان أيضا لأنه “وبعد إطلاعها على المواقف المختلفة المتخذة ضد حبسها ، أعربت عن تحيتها وشكرها للأحزاب السياسية والنقابات العمال والقيادات السياسية والنقابية والشخصيات الوطنية والمحامين والصحفيين والطلاب وجميع المواطنين. الذي أظهروا تضامنهم معها ودعوا لإطلاق سراحها”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. رمضان

    العسكر يريد تكميم افواه كل من يعارض توجهاته لويزة حانون اقرت بمغربية الصحراء ووحدة المغرب وهو مالايعجب جنرالات السوء الذين يقتاتون على هذه القضية المفتعلة و يحولون الملايير سنويا من ميزانية الشعب للدفاع و ايواء و ماكل عصابة البوليساريو ويبيعون المساعدات الدولية للاغتناء و بالتالي فهي مصدر رزق و فزاعة يخرجها هؤلاء العسكر الفاسدين لارهاب الشعب من الخطر الخارجي و الهاءه عن همومه اليومية الحقيقية التي يعيشها

  2. الحقيقة

    انسانة حيث انها امراة ظلموها لانها تقول الحق امراة حديدية وزعيمة امراة شجاعة دو اصول امازغية لا نرضى الدل اقول للدين اعتقلوها الحق يعلى ولا يعلى عليه ومن حفرة لها حفرة ان يوسعها لعلهم سيسقطون فيها

  3. نعمان

    على الامازيغ في بجاية و تيزي وزو و غيرهم الانتفاضة في وجه هؤلاء العسكر المفسدون في الارض و الذين يريدون الاستيلاء على سلطة الشعب بتكميم الافواه الشريفة و تزوير الحقائق، الانتفاضة بدات ولن تنتهي الا بمحاكمة العسكر و قايدهم الطالح.

الجزائر تايمز فيسبوك