بن يونس يتحسس رأسه بعد ايداع حنون الحبس المؤقت

IMG_87461-1300x866

أربك ستدعاء زعيمة العمال لويزة حنون من قبل المحكمة العسكيرة، و ايداعها الحبس المؤقت، رئيس الامبيا عمارة بن يونس حيث أعاد نشر بيان قديم، يتعلق بتكذيبه لتصريحات أستاذ علوم الإعلام عبد العالي رزاقي، المتعلق بحضور الاجتماع المشبوه الذي سبق وأن اشارت إليه في وقت سابق قيادة الجيش الوطني الشعبي.

مع تداول اسمع عمارة بن يونس، ضمن الشخصيات السياسية التي قد يتم استدعاؤها في الساعات القادمة، للتحقيق معهم في قضية الثلاثي طرطاق ومدين والسعيد بوتفليقة، بعد إيداع الحبس المؤقت للأمينة العامة لحزب العمال لويزة حنون، في نفس القضية، سارع بن يونس، إلى إعادة نشر بيان قديم، عبر صفحته الرسمية.

وللإشارة، فلا يستبعد أن تجر التحقيقات العديد من الشخصيات السياسية والأمنية، التي لم يتوقع الجزائريون أن يشاهدوها وهي تجر إلى المحاكم والسجون، بتهم ثقيلة.

ح.سطايفي للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. بن يونس يتحسس مؤخـــرته..وليس رأسه..فهؤلاء الكلاب لا رؤوس عندهم...رؤوسهم هي مؤخراتهم أكرمكم الله...أكيد مؤخرته تصطك اصطكاكا مؤلما جدا جدا

  2. mohamed

    الاعتقالات و الاداع في السجن المؤقت ما هي الا طاولة مستديرة لايجاد مخرج للعصابة في تدبير شؤون الجزائر ب télécommande الخامسة و السادسة و..............ديما فرنسا ـ ضياع الوقت و استمرار العصابات الجزائرية و البوليزاريو هذه الأخيرة هي رقة رابحة لفرنسا و أمريكا و إسبانيا و روسيا و الصين ............

  3. وشدخل الشام في بغداد نحن مع بوليزاريو ظالمة أو مظلومة

الجزائر تايمز فيسبوك