مقري :استمرار الحراك في رمضان دليل على اصراره على التغيير الجدري لنظام العصابة

IMG_87461-1300x866

عبر رئيس حركة مجتمع السلم عبد الرزاق مقري عن فخره الشديد بالشعب الجزائري وقوته الجبارة في الإتحاد، خاصة بعد مسيرات الجمعة 12 التي جاءت تزامنا مع بداية شهر رمضان المعظم.

وقال مقري في منشور له عبر صفحته الرسمية في “فيسبوك” “أن نجاح الحراك في الشهر المبارك هو إنجاز كبير و دليل قطعي بأنّ مسيرة الحرية متواصلة إلى أن تسقط الباءات و تحقيق الإنتقال الديمقراطي الذي يجسد الإرادة الشعبية”.

وأضاف ذات المتحدث “أن هذا الشهر الكريم هو بداية الجزائر الجديدة التي وصفها للجزائريين بإصرار وعزم و إبداع لافتتاتهم و هتافاتهم”

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. واش دخل مقري في الحراك

  2. انشاء الله راك تروح لتراويح و الا تنتظر من الغالب و المغلوب باش تظهر للاعلام على انك بطل - اذا راك وطني صح انزع سيارة حزبك من عند المافيا بوقرة لانها تعد من الملك العام و سيحاسبك عنها الشعب و الرب مهم طال الزمن - لا تتعب نفسك فالحراك شباب اولا و اخر - 03 احزاب تنشطون باسم الدين و لا واحد منكم يطبق ما فعله الرسول صلى الله عليه و سلم للشباب هل تعلم انه حتى في الصلاة يوصي بتقديم الشباب عن الشيوخ ليصلوا بهم - اين نحن من هذا يا مقري من القاراء - انت طبيب لماذا لا تنشغل بهذه النعمة و تاخذ عوض الاجر اضعاف مضعفة و تترك مجال السوسة عفوا السياسة للمغضوب عليهم  ( بوقرة - حنون - غول - نعيمة - - - الخ  )

الجزائر تايمز فيسبوك