الفرقة الأولى المدرعة تشارك بالدخيرة الحية في الجنوب

IMG_87461-1300x866

تشارك وحدات من الفرقة المدرعة الأولى احدى اقوى وأهم تشكيلات الجيش الوطني الشعبي ، في تمرين قتالي بياني موسع تشارك فيه وحدات مدفعية صاروخية ومروحيات ، وقوات من تشكيلات قتالية مختلفة، تحت اسم الثبات 2019 ، وقد تحركت وحدات من الفرقة المدرعة الأولى المتمركزة شرق البلاد باقليم الناحية العسكرية الخامسة ، جنوبا نحو ميدان الرمي الرئيسي للناحية بمنطقة مدوكال ولاية باتنة وكشف بيان لوزارة الدفاع الوطني أن المناورة هذه أو التمرين القتالي المندرج ضمن سنة التحضير القتالي، سيشرف عليها كل من الفريق أحمد قايد صالح رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي و قائد الناحية العسكرية الخامسة اللواء عمار عثامنية وقيادة الفرقة المدرعة الأولى التي تضم أحدث الدبابات والمدرعات والقاذفات الصاروخية الكجهزة بصواريخ كورنيت الروسية الشهيرة .

 

بلقاسم الشايب للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. Mohammed-Ali

    GAID SALAH s'am use avec des pétards, à qui veut il faire peur??? Est-ce pour montrer au peuple Algérien la force dont il dispose??

  2. صالح الجزائري

    غريب امر جيشنا فهو طول الوقت في مناورات وبالذخيرة الحية مما يشكل اهدارا للقدرات المالية للبلاد زيادة على التغطية الإعلامية المكثفة مما يعني بأن هكذا مناورات تحمل رسائل الى الداخل الجزائري بما ان الجيش الوطني الشعبي لا يحارب خارج الحدود. نحن ندعو قائد الأركان إلى التحلي بالتواضع والمساهمة في حل مشاكل المنطقة بالتي هي أحسن لأن الحرب لا تجلب إلا الخراب و الدمار ونحن الجزائريون لا نرغب في أن يموت أبناؤونا في حروب لا تعنيهم لا من قريب ولا من بعيد.د

الجزائر تايمز فيسبوك