تبون يرفض حضور اجتماع يشرف عليه ولد عباس

IMG_87461-1300x866

رد الوزير الأول السابق عبد المجيد تبون على الإشاعات المتداولة حول ترشيحه للأمانة العامة للأفلان وحضوره غدا إجتماع اللجنة المركزية للحزب، قائلا:”مجرد حضوري لإجتماع يشرف عليه جمال ولد عباس هو إساءة لي ولتاريخي”.

وتمنى صاحب ملحمة حداد الذي أطاحت به ضحكات مقبرة العالية، على الجزائريين والوطنيين الأحرار أن يقفوا الى جانب الجيش للعبور بالبلاد الى شاطىء الأمان في هذا الظرف الحساس.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. تصدع نظام عصابة الكوكايين بالجزائر وعن صراع أجنحة الجنيرالات

  2. هل يستطيع الشعب الجزائري التخلص من حكم العسكر خاصة أن عقيدة هذا العسكر فاسدة ومتعفنة ؟

  3. ميركل ولد عباس عندما سمع محاسبته قريبة بدا يتحدث عن جهاده و عن الحكم عليه بالاعدام متصور ان هذا التصريح بمثابة حصانة له في الظروف الحرجة - اما تبون لم ياخد من المدرسة الوطنية سواء الهندام و النظر الحادق و الباقي افلاني - يجب علينا نسيان هذه الشردمة التي اخذة اكثر من حقها - الا تعلم يا اخي ان الوالي كل شئ له و لعائلته تتحمله خزينة الدولة - و الله العظيم لو تزور اقامة والي ولاية ورقلة و معيشة البدخ التي تعيشها عائلته تبكي دما هذا على المستوى المحلى فما بالك على المستوى المركزي - اتركوا الحراك يتحرك و يحرك الحروف و الارقام - ميركل ولد عباس و تبون عاشوا حياة البدخ على ظهورنا منذ سنين و لا نريد توريث ابنائنا هذا المرض البومديوفقي  ( جمهورية جديدة  ) هذا املنا

الجزائر تايمز فيسبوك