حكومة الدئاب الملتحية تُغرق المغرب في الديون

IMG_87461-1300x866

تواصل حكومة ‘العدالة والتنمية’ اغراق المغرب في مستنقع الديون الخارجية والمقامرة بسيادته الخارجية.

وكشفت مصادر صحفية مطلعة أن رئيس الحكومة سعد الدين العثماني وقع على ثلاث مراسيم لاقتراض 688 مليار سنتيم من مؤسسات مالية وبنكية اجنبية.

وأظهرت بعض المعطيات الموثقة ان العثماني وافق على اقتراض 611 مليار من البنك الدولي للانشاء والتعمير سيخصص للتمويل السياسات العمومية من اجل الشمول المالي والاقتصاد الرقمي، وتضمن القرض الثاني الذي استدانه حكومة العثماني من مؤسسة KFW للحصول على 50 مليار بتمويل الوكالة المغريية للطاقة الشمسية التي يديرها ‘مول الشمش’ مصطفى الباكوري حيث كشفت ذات المعطيات ان هذا القرض سيخصص لربط محطة نور بميدلت.

اما القرض الثالث من ذات المؤسسة المالية فيهم الحصول على 27 مليار سنتيم فيخص المكتب الوطني للماء والكهرباء لتمويل برنامج تزويد المراكز الصغرى والمتوسطة بالماء الصالح للشرب.

بن موسى للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. يوسف

    حزب العدالة و التنمية أو بالأصح حزب الندالة والتعرية هو حزب شيطاني لا صلة له بالإسلام ولو ان كل أعضائه يتصاهرون بالموعظة والحقيقة غير ذالك كلهم لصوص و خونة و يعشقون الرذيلة والفساد والزنى وزعيمهم هو بنكيران، لم يغرقونه. في الديون الخارجية فقط بل أغرقتنا في الفقر و الذل وأصبحنا دولة العهر و زنى المحارم و اصبح عادي جدا ان يغتصب أطفالنا من طرف الأجانب نعرف بالسياحة الجنسية بفضل هذا الحزب ، على الشعب ان يصوت لهم في الانتخابات القادمة طالما ان لا احد يحرك ساكنا ،استمرارهم في الحكم هو نهاية الدولة وانقراض المغاربة

الجزائر تايمز فيسبوك