تعليق نارى لزيتوت لتجريد الدرك لناشطات جزائريات من ملابسهم

IMG_87461-1300x866

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. لا و لن أنسى عندما عذب النظام أصدقائي في جامعة وهران عام 1991 لقد كافح أبي عام 1954 و كافحت النظام عام 1991 و اليوم نحن نكافح أشرس طغمة حاكمة في التاريخ تحياتي للأحرار في العالم سنحارب أمريكا و الصهيونية و الشيطان الاكبر بعد الشيطان الاصغر ستسقط الطغمة في الجزائر و ستسقط اسرائيل الداعمة للامبريالية الصهيونية النظام الجزائري نظام صهيوني متوحش و يجب اقتلاعه من جذوره القذرة

  2. يرى رئيس الحكومة الأسبق أحمد بن بيتور، إن أكبر مشكل يواجه الجزائر خلال الفترة الحالية، خاصة على الصعيد الاقتصادي، هو كيفية المرور بالبلاد من سنة 2021 إلى 2024 في ظل انخفاض خطير لمخزون العملة الصعبة، موضحا أن الأزمة التي تعيشها الجزائر لا بد أن تحل من خلال تعيين مسؤولين من الحراك الشعبي لتسيير البلاد ووضع برنامج واضح.

  3. مطلب الشعب بتطبيق المادة 7-8 من دستور يتطلب اخراج فرقة القصب لقمع الشعب

  4. مطلب الشعب بتطبيق المادة 7-8 من دستور يتطلب اخراج فرقة القصب لقمع الشعب

  5. استقالة "الباءات الأربع"

  6. صالح الجزائري

    هناك أناس يكتفون بالنظال من وراء الحاسوب ثم يعودون إلى حياة الرفاهية وسط لندن الساحرة وهم بذلك يهيئون أنفسهم من أجل تقلد المناصب العليا بعد انتصار الثورة الرائعة للشعب وهو بالظبط ما حدث لكل ثورات الربيع العربي حيث يقوم الشعب بالثورة ويقلب النظام ثم تدخل المعارضة من الخارج قصد تقلد المهام السامية التي لم تقدم من أجلها لا جهد ولا تضحيات وهذا السيد هو نتاج خالص للنظام وعليه فينطبق عليه تماما شعار:"يتنحاو قاع" ليحفظ الله الجزائر.

الجزائر تايمز فيسبوك