منع بوشاشي من إلقاء محاضرة في جامعة البليدة

IMG_87461-1300x866

تعرض المحامي والحقوقي مصطفى بوشاشي، اليوم الاثنين 15 أفريل، للمنع من إلغاء محاضرة له في جامعة البليدة.

و تفاجأ مصطفى بوشاشي بقرار منعه من دخول كلية علوم الطبيعة والحياة في جامعة سعد دحلب بالبليدة، حيث كان من المفروض أن يلقي محاضرة تمت برمجتها من قبل الطلبة الذين فشلوا في إقناع أعوان الأمن بالسماح لبوشاشي بالدخول إلى الحرم الجامعي رغم كونه أستاذا محاضرا في جامعة الجزائر”.

وعلّق بوشاشي على قرار المنع، بأنه دليل على عودة النظام إلى أساليبه القديمة، مشيرا إلى أنه لا يعرف إن كان الموضوع يتعلّق بمنعه بشكل شخصي أم أنها سياسة عامة سيتم اعتمادها من قبل السلطة مستقبلا”.

وكتب بوشاشي على صفحته على موقع فيسبوك “نعتذر لطلبة جامعة سعد دحلب بالبليدة ومتابعي الصفحة على عدم تمكننا من إلقاء المحاضرة التي كانت مبرمجة اليوم على الساعة العاشرة صباحا ويرجع ذلك إلى منع الأستاذ بوشاشي من الدخول إلى الحرم الجامعي….”، وأضاف”تحية خاصة لطلبة الجامعة خصوصا كلية علوم الطبيعة والحياة الذين بذلوا كل ما في وسعهم من أجل تحضير وبرمجة هذه المحاضرة”.

وتظهر فيديوهات تم تصويرها من طرف طلبة، لحظة منع بوشاشي من دخول الحرم الجامعي، رغم دعم الطلبة الذين عملوا بشكل كبير على تنظيم المحاضرة.

بلقاسم الشايب للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. رمضان

    العصابة لاتريد توعية الشعب وتثقيفه لان وعي الشعب سيشكل خطرا عليها بحكم ان زعيم العصابة القايد طالح امي و لايعرف الا سياسة النهب و النفاق و المتاجرة في الممنوعات مثل افراد عصابته من جنرالات و غيرهم، وقمع كل صوت متحرر لايؤمن بدكتاتوريتهم و لايتبع خطهم

الجزائر تايمز فيسبوك