تصفية الحسابات القديمة إقالة الجنرال بن داود صهر سلال من المديرية العامة للأمن الخارجي DGSE

IMG_87461-1300x866

أفادت مصادر متطابقة "للجزائر تايمز" عن إقالة الجنرال علي بن داود رئيس المديريــة العامة للأمن الخارجي (DGSE) وصهر سلال،الذي خلف الفريق محد بوزيت المدعو يوسف بقرار من الرئاسة في 13 مارس الماضي.

ح.سطايفي للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. هل هي مؤامرة على الحراك بالجزائر شعل المناوشات على الحدود الجزائرية من الشرق والجنوب والغرب

  2. المطالبة بشخصيات نزيهة تدير المرحلة الانتقالية

  3. سلال شجرة الفساد واللصوصية

  4. معركة وادي الدوم والمشير حفتر على أبواب الجزائر

  5. صحراوي تندوفي

    ايا نحيو علينا كاع جماعة تاع السرلق الذين كانوا يجرون و يتسابقون و يتقاتلون لاجل الدفاع على مصالح عصابة بوليزاريو و تناسو مشاكل و مصالح الجزاءر منذ 45 سنة مضت. كانوا ينهبون في ملايير البقرة الحلوب الا و هي الجزاءر المسكينة و لا يتركون للبقرة حشيشا ما تاكل . ما فيهم لا شفقة و لا رحمة على الشعب الجزاءري. اما بالنسبة لقضية الصحراء الغربية فتجدهم يعملون كل الجهد من اجل دعمها ماديا ضذ المغرب الشقيق لانهم وجدوا من وراءها اغتناءا فاحشا. اما الشعب الجزاءري فله الله لا احد من زمرة عصابات المرادية و الجنيرالات بالاخص لا يهتمون به بل الاهتمام بقضية وهمية هو الافضل لهم. لانها كذبة بومدين القدافي ضذ المغرب هي الورقة الرابحة بالنسبة للسراق الاربعين. اما الان فقد فطن و استفاق لكم الشعب ايها السراق الماكرين الذين خدعتم الشعب طيلة نصف قرن. الان نحاسبكم على سرقاتكم و على خيانتكم لاماناتكم و مسؤولياتكم تجاه شعب المجاهدين. اولا قبل كل شيء يجب طرد و تهجير كل عصابات البوليزاريو التي كانت السبب الحقيقي في تنويم الشعب و اكل رزقه و ماله و هدر الملايير الممليرة و تجويع شعب الجزاءر و تهجير شبابه يرمو رواحهم للحوت في البحار من اجل هجرة الجزاءر. الان نرفع شعال : ارحل يابوليزاري. الشعب يريد تنحية بوليزاريو. بوليزاريو تروح للمغرب تاعها ما بقا عندها ما تزيدنا فالميزيريا. ايا خاوتي الجزاءريرن ابناء الشهداء الطرد لجماعة بوليزاريو هو المرحلة الاولى لسد الطريق عن عصابات الخونة لكي لا تزيد في ضياع اموال الجزاءر و الشعب الجزاءري هو اولى بها من بوليزاريو. يجب سد الروبيني مليح خاوتي. و ياتي بعد ذلك التنسيق لمرحلة ما بعد المعتوه بوتفليقة الذي ضيع شعب الجزاءر في اقتصاده و نموه طيلة ال20 سنة مضت.

  6. اقسم بالله انها فعلا عصابة واية عصابة والله ان اقل ما يمكن فعله بهؤلاء هو الاعدام شنقا ورمي الجثث للكلاب ومؤكد ان الكلاب لن ترصى ان تاكل تلك الجثث لان الكلاب من خصالها الوفاء وعدم الغدر

  7. مول الضواسا

    لو تعلمون ما لا تلعمون،،، والباليزات لي خرجت من البلاد محمّلة بالعملة الصعبة، من هرّبها؟ الوزراء اللصوص سرقوها لوضعها في حسابات بنكية بإسبانيا وفرنسا إيطاليا ألمانيا وسويسرا، بغض النظر عن الولايات المتحدة وباناما وبلدان أخرى في إفريقيا وآسيا. الجنرات بن داود صهر سلال.. هل تفهمون ما معنى هذا؟ شخص في الجيش يعيّن رئيس الحكومة من مستوى دراسي لا يتعدى الخامسة وكان يريده ان يصبح رئيس للبلاد.. ها منين جاي الوسخ، من المؤسسة العسكرية. ولكن يجب حماية الجيش ما العمل !

  8. kbayli

    تقرير مصير الشعب الجزائري هو من أولى الأولويات لقد أفقرتمونا يا قايد صالح بالتزمير والتطبيل لشعب وهم صنعتوه بأيديكم ليكون ملهاتا لنا عن تقرير مصير الشعب الجزائري عوض الوهم الذي تنهبون به البلاد والعباد وتعاكسون به البلد الجار والشقيق لنا .المغاربة إخوان لنا وما فعله بومدين هو قطع الرحم وأواسر الأخوة بين الشعبين اللذان حاربا الإستعمار جنبا إلى جنب إتقوا الله في أنفسكم البوليصاريو هذه الجرثومة التي أنخرت قوت الجزائريين يجب بثرها فعلى القائد صالح إذا أراد البقاء في السلطة أن يخرج هذه الجرثومة من البلاد ويعيد الأموال المنهوبة من أفراد عصابته وإلا بقاؤه سيكون وبالا على الكل علينا وعلى أعدائنا الفقر عشناه والموت ذقناه لاشيء يخيفنا يا قايد صالح أفهمت.

  9. جزائري حر

    طبعا على الوطنيين التضامن مع اخوانهم للنضال والاحتجاج لطرد عصابة حزب بوتفليقة المافيا ورئيسها القيد صالح المتحكم بالبلاد للتحكم بالثرواث وقمع الشعب واغلاق عليه الحدود اغلاق الثقافة والتحضر لتفقيره للسيطرة على البلاد واستغلال الانفصاليين باموال الصندوق لمرتزقة الجزائر لتجارة المهربات باستعمال الجيش وعرباته باسم محاربة الارهاب لبيع المخدرات والبشر والسلاح بالخارج ومشاريع بالخارج لتفقير الشعب وجب طرده مباشرة ومحاكمته ورفع صوره بالمسيرات لفضحه لانجاح المسيرة البيضاء

الجزائر تايمز فيسبوك