في بادرة يجب التنويه بها محامون يتحركون لرفع القيود و الحصار عن علي بن حاج

IMG_87461-1300x866

بمبادة طيبة ينتوي مجموعة من المحامين التقدم يوم الأحد القادم أمام النيابة العامة لمجلس قضاء الجزائر بطلب لرفع القيود المفروضة على تنقلات علي بن حاج رجل المواقف الشجاعة و كلمة الحق التي فرضت عليه بموجب تعليمات تعسفية أصدرها الوزير الأول السابق أحمد أويحيى الذي يجب محاكمته لأنه ضمن العصابة التي قمعت وسلبت حرية الشعب و الكلمة الحرة لما كان مديرا لديوان رئاسة الجمهورية.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. ولد عباس المُتهم الرئيسي في قضية بيع ترشيحات الأفلان في 2014، وإبن جمال ولد عباس، يعتدي على جزائري مغترب في سويسرا، ويسرق منه محله التجاري (مطعم الباسيو بالأبيار  ) التجاري ويضرب زوجته... الجزائري المغترب إبن المجاهد سي مصطفى  (بليدي عبد القادر ) سيروى لكم القصة هكذا إعتدى أبناء الحركى على أبناء المجاهدين...

  2. صحرلوي تندوفي

    نعم لحق مشروع. يجب ادخال افراد العصابة الحاكمة وراء القضبان و اعطاء الحرية للمناضلين الحقيقيين. نعم يجب محاسبتهم على افشال الجزاءر و جعلها اصحوكة الامم ، عصابة الاربعين سراق مثل اويحيى و سلال و مساهل و حداد و الاخوة بوتفليقة سعيد و ناصر و اقرباءهم و بالاخص السكايري مساهل و البيتبول لعمامرة مع ابنته الملعونة التي اخدت منصب رفيع المستوى لاجل اطروحة بوليزاريو و الصحراء الغربية التي كانت مهمل المال و سبب هدر ملايير الجزاءر و يجب طرد عصابة البوليزاريو التي كان لها دور في تجويع الشعب و نهب امواله و حقوقه. كل هم العصابة الحاكمة هو الدفاع عن هاته الجمهورية الوهمية من اجل سرقة دراهم الدزاير. و تجاهلوا حقوق الجزاءريين كان الشعب الجزاءري في المرتبة الثانية بعد البوليزاريو و ان شردمة بوليزاريو لها جميع الاولويات دون حسيب و لا رقيب. يهمهم الشعب الانفصالي على المغرب اكثر من الشعب الجزاءري. كيف يعقل اموال الجزاءر تروح في دعم عصابة بوليزاريو و الجزاءريين يموتون جوعا و بطالة و هربا في زوارق الموت. اكل هذا حب في دعم شردمة بوليزاريو لاه في الله؟.

الجزائر تايمز فيسبوك