للجمعة السادسة فخامة الشعب يقول كلمته " ترحلوا يعني ترحلوا"

IMG_87461-1300x866

عبرت المطالب الشعبية في الجمعة السادسة للحراك الشعبي عن رفضها لإختصار حل الأزمة التي تعيشها الجزائر بتفعيل المادة “102” من الدستور فقط دون إتباعها برحيل رموز منظومة الحكم التي يعتبرونها سببا لما آلت إليه الجزائر في السنوات الأخيرة.

ونظم المحتجون اليوم محاكمة إفتراضية لرموز النظام لم يقف فيها عبد العزيز بوتفليقة لوحده بل كان فيها مصحوبا بوجوه اثيرت حولها شبهات الفساد هم خليط من رجال السياسة و المال على غرار “عمار غول علي حداد أحمد اويحيى …”

المتظاهرون رفعوا لافتات تحمل شعارات رافضة للحل الدستوري الذي إقترحه قائد اركان الجيش الشعبي الوطني الفريق أحمد قايد صالح على إعتبار انه يبقي على اسماء رفضوها عمرت طويلا في مناصب المسؤولية بما لا يتماشى و روح التغيير الذي ينادون به.

” لا للمادة 102 .. نعم للمادة 07″ و “لا تمديد لا تفعيل … كي بن صالح ..كي قايد صالح.. كي السعيد” شعارات رفعها المحتجون و جسدوها بأهازيج مختلفة.

 

 

 

 

 

 

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. جزائري حر لندن

    القايد صالح يتحكم في البلاد بانقلاب عسكري والتجمع مع عسكريين ىعوض منتخبين مدنيين ونواب الشعب بفرض ما يمليه مصلحته للمكوث مع مافيا بوتفليقة وهو معروف بتجارة الكوكاين ونهب ثروات الشعب وفرض اتلجبش بالبلاد يهيئ لانقلاب عسكري احدروه

الجزائر تايمز فيسبوك