خطير: لعمامرة عضو في مجلس إدارة "منظمة صهيونية" يمولها سوروسي

IMG_87461-1300x866

استبق رئيس حركة مجتمع السلم عبد الرزاق مقري النار الهجوم عليه وبادر بالهجوم على خصومه وبدأ برمطان لعمامرة وزير الشؤون الخارجية واتهمه بأنه عضو مجموعة الأزمات الدولية التي يمولها الصهاينة وخاطبه قائلا هذا المركز يموله سوروسي المعروف بدوره في الفتن التي وقعت في عدد من الدول مضيفا أن لعمامرة عضو مجلس الإدارة واسمه يأتي بعد تسبي ليفني الصهيونية”.

ويأتي انتقاد مقري للعمامرة بعدما راج عن هذا الأخير أنه خوف الغرب بإمكانية فوز الإسلاميين في الانتخابات القادمة في حال لم تنجح السلطة في تطبيق خارطة طريق الرئيس المنتهية ولايته واعتبر مقري هذا بمثابة استقواء النظام بالخارج على الجزائريين وتطرق مقري إلى ما تم الترويج له بخصوص محادثات لعمامرة مع مسؤولي الدول الغربية وقال “كان يهدد إن لم تنجح هذه الخارطة يتأتي الإسلاميين إلى الحكم معتبرا هذا الكلام بمثابة “الفزاعة” وأضاف لعمامرة يحرض الخارج على الإسلاميين وتساءل هل هؤلاء جزائريين أم لا؟ محدثا وزير الخارجية قائلا لا قيمة للتصنيفات الموجودة في الساحة السياسية هذا وطني أو ديمقراطي أو إسلامي وأضاف مقري أليس عيبا عليك يا رمطان أن تحرض الخارج على الجزائريين؟ أين الأنفة والرجولة في هذا العمل؟ هم مواطنين جزائريين كيف تسمح لنفسك تحرض الخارج على مواطنين جزائريين؟.

ح.سطايفي للجزائر تايمز

Crisis Group Welcomes New Members to Board of Trustees

The International Crisis Group is pleased to announce the appointment of twelve new members to its Board of Trustees. The board, which plays an important role in Crisis Group’s global mission of preventing, mitigating and resolving deadly conflict, now consists of 41 members from 27 countries.

“The newly constituted Board of Trustees reflects our determination to see Crisis Group be as active and influential as possible, a source of diverse, creative and innovative ideas, and an organisation with both global reach and the ability to conduct advocacy at all levels”, said Crisis Group’s President & CEO Robert Malley. “This is all the more crucial at a time when conflicts are growing deadlier, rivalries are escalating and international trends are taking an alarming turn”.

The new board members include individuals with experience in the senior echelons of government, business and philanthropy from the U.S., Europe, sub-Saharan Africa, the Middle East, North Africa, and the Asia-Pacific.

“It is a privilege to welcome twelve new members who collectively bring to Crisis Group a wealth of experience, wisdom and influence”, said Lord Mark Malloch-Brown, Crisis Group’s Chair of the Board of Trustees. “Their addition will ensure that Crisis Group continues to have one of the most influential boards of any non-governmental organisation in the world”.

Crisis Group expresses its deep gratitude to the board members who have departed. The organisation has greatly benefited from their unique expertise and strong leadership.

New Members of the Board of Trustees

Nasser al-Kidwa
Chairman of the Yasser Arafat Foundation; Former UN Deputy Mediator on Syria

Nathalie Delapalme
Executive Director and Board Member of the Mo Ibrahim Foundation

Alexander Downer
Former Australian Minister of Foreign Affairs and former High Commissioner to the United Kingdom

Robert Fadel
Former Member of Parliament in Lebanon; Owner and Board Member of the ABC Group

Sigmar Gabriel
Former Minister of Foreign Affairs and Vice Chancellor of Germany

Ellen Johnson Sirleaf
Former President of Liberia

Ramtane Lamamra
Former Minister of Foreign Affairs of Algeria; former Commissioner for Peace and Security, African Union


Tzipi Livni
Former Foreign Minister and Vice Prime Minister of Israel


Ahmed Rashid
Author and Foreign Policy Journalist, Pakistan

Wendy Sherman
Former U.S. Under Secretary of State for Political Affairs and Lead Negotiator for the Iran nuclear deal

Hu Shuli
Founder and Publisher of Caixin Media; Professor at Sun Yat-sen University

Jake Sullivan
Former Director of Policy Planning at the U.S. Department of State, Deputy Assistant to President Obama and National Security Advisor to Vice President Biden

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. منير المغربي

    و مادا تتوقعون ههههه النظام الحركي الخبيث كله ماسونيين ملحدين من عبدة الشيطان

  2. هههه بدوا يفيقون متأخرين أو أنهم كانوا يعرفونه لكنهم كانوا متجاهلين. سبق أن لعمامرة استعمل الماسونية ضد المغرب لكنه فشل لان وراء الصحراء هناك إجماع مغربي ما يجهله الا المتهور او الجاهل او الانتهازي الذي اما في الفتنة بالشمال الافريقي له مصالح أو أنه يمارس ضد مع الشعوب لكنه لا يتحسب للعواقب. فالماسونية او الامبريالية لا تنجرف مع التهور لكنها و مصالحها تحلل الحساب علميا لتحقيق أهدافها و لعمامرة هذا الذي يوظف ابنته تحت تصرف العسكر ما هو الا منفوخ القلب مثل بطنه، متهور في تصرفاته غريبة مآلها الا الفشل. إذا صمد الشعب الجزائري و استطاع تحقيق أهدافه المنشودة، فلا ينال منه مثل هؤلاء الانتهازيين الذين في الاخير ما يصل بهم فشلهم الا بتحريض الاجنبي  ( جنوب افريقيا ضد المغرب و تحركاته الاخيرة بدء من الروس ضد الشعب الجزائري المنتفض  ) او تخويف الشعوب أ استعمال لقوالب لكلاسيكية القديمة، فسيحقق الشعب الجزائري جميع اسباب الوحدة و الاصلاح و الدفع بالاقتصاد مع جيرانه و أشقائه و العالم الحر، و سيحقق أهداف الشهداء و رفقاء التحرير و الكفاح و سينال احترام جميع الشعوب و الهيآت كيف ما كانت طبيعتها حتى تلك التي يحتمي بها و يعبدها لحمامرة هذا.

  3. ALGÉRIEN AN YME

    Le régime dictatorial barbare harki / Bouteff ,qui a pris le peuple algérien en otage durant des décennies, ces dernières semaines qui ont connu le soulèvement de tous les algériens et algériennes révoltés contre la dictature,le régime fantoche pourri et rétrograde essaierait par tous les moyens et subterfuges possibles de faire saboter de l 'extérieur le harak populaire du brave peuple algérien qui après des décennies de soumission par la force des armes ,la torture et les disparitions forcées est décidé et déterminé a se battre pacifiquement pour faire valoir ses droits légitimes reconnus mondialement pour tous les peuples du monde et a recouvrer sa dignité et ses libertés confisquées depuis toujours par le régime fantoche en place qui malgré les ressources énergétiques pétrole et gaz dont dispose le pays a détruit l 'avenir du pays et celui du peuple algérien qui vivote dans la misère noire depuis toujours a ca use des détournements des pétrodollars appartenant de plein droit au peuple algérien qui en est privé depuis toujours... Le régime mafieux qui se retrouve en détresse ces dernières semaines a ca use des manifestation populaires monstres qui le font trembler des fesses ,aurait fait appel a son mercenaire de service l'ennemi du peuple algérien le sinistre Laamamra ,qui effectue depuis sa nomination comme ministre des A.E et vice premier ministre,un périple de désespoir en Russie d 'abord et dans les pays européens pour déclarer de vive voix a ses interlocuteurs occidentaux et autres que si le régime Bouteff tombait ce seront les islamistes qui prendraient le pouvoir en Algérie. Le peuple algérien saura faire face avec courage et détermination aux manœuvres stupides et infructue uses des pions du régime rétrograde et assassin et les manifestations continueront jusqu' a la victoire finale du peuple la marche glorie use du brave peuple ne s’arrêtera jamais a mi- chemin quoique feront les mesquins de pourris pions du régime dont Laamamra et lakhal Ibrahimi et autres ennemis du peuple.

  4. ماذا يحدث في نادي الصنوبر  (club du pin ) .شجر الصنوبر= Le pin.أما الخبز  ( le pain ) فهم أكلوا كل خبز وثروات كل الشعب.لن تذخله إلا إذا كنت من لصوص النظام المرضي عنهم. ... ! ! !

  5. أزمة المغرب والجزائر لمعمامرة هو من يصب الزيت على النار لشعل الفتنة بين الشعبين الشقيقين انه اليوم في بريتوريا لدعم الانفصاليين مع وفد من برلمان الجزائر وعبد القادر مساهل

  6. ومن المضحكات المبكيات أن يعبر لعمامرة عن ارتياح بلده الجزائر للمكاسب الديمقراطية الجديدة التي حققتها تونس عقب نجاح الانتخابات التشريعية

  7. جزائري يسخر من إبنة لعمامرة الحاصلة على الدكتوراه

    من شب على شئ شاب عليه ، وأن المسكينة نسرين لعمامرة صدقت كل تخاريف أبيها وتخاريف وسائل الإعلام الجزائرية التي تستهلك ملايين الملايين من الدولارات لإنتاج الأكاذيب حتى يبقى خازوق البوليساريو قائما في أحشاء الجزائر. ولما شبت أمال نسرين لعمامرة عشقت خازوق البوليساريو وأمسكت به بل تمسكت به برضاها وأخيرا ركبت عليه وها هي تستلذ بمنافعه في وزارة الدفاع الجزائرية كمستشارة في جهاز الامن العسكري ، أو ما يسمى بدائرة الاستعلام والأمن...

  8. منافقون منافقون

    رمطان لعمامرة يؤكد على ضرورة التخلص من كافة الشوائب التي تقف عائقا امام تحقيق السلم في القارة الافريقية

  9. عبدالكريم بوشيخي

    قلب رمطان لعمامرة و مصالجه الشخصية و مصالح اسياده في الخارج لكن يده و جيبه في الجزائر هذه هي الصفة او المهمة القذرة لهذا العميل التي يواجه بها الشعب الجزائري الشقيق للاتفاف و اخماد ثورته المباركة فكما قلت في احدى تعاليقي السابقة ان رمطان لعمامرة يعيش في نيويورك و عائلته تعيش في احدى المدن الفرنسية منها اشقاءه و شقيقاته و الاخضر الابراهيمي هو الاخر يستقر بين فرنسا و نيويورك لقد عاشا في النعيم و لم يعيشا معاناة الجزائريين فكيف لهذين العميلين المزدوجين ان يعودا الى الجزائر مع بداية ثورة 22 فبراير لان مهمتهم القذرة هي اجهاض الثورة و نهب اموال النفط و الغاز و ملء حساباتهم البنكية ثم العودة من حيث اتوا فالثورة قام ابناء الجزائر الاحرار من قلب الجزائر و من جبالها و قراها و مدنها و مداشرها و صحاريها و هم من يقررون مصيرهم بانفسهم و ليس العملاء القادمين من خارج الجزائر الذين جاءوا لتفيذ المهام القذرة للايادي الخارجية.

  10. Mohammed

    الرجل انتهى من حل جميع مشاكل الجزائريين واستجاب لجميع مطالبهم وهاهو اليوم بجنوب افريقيا يرافع من أجل انفصال الصحراء عن المغرب . وهذا النوع من البشر عندما يافظه الشعب الجزائري ويتوحد بجميع مكوناته فلا تستغربوا إذا وجدتموه في مؤتمر ما يدافع عن حق تقرير مصير القبائليينن فهذه الطينة من البشر لا عهد لها ولا ثقة فيها وتتحول من وقف لآخر حسب ما يخدم مصلحتها ومصلحة بطانتها وليس مصلحة أمتها

  11. أيت السجعي

    في الغرب عندما ينسحب سياسي من الساحة يأتي غيره و غيرهما من بعدهما وإذا عاد إلى المشهد فهو يعود في مهمة أخرى مختلفة وكمثال على ذلك نسرد حالة الوسيط الألماني في نزاع الصحراء والذي بعد ان ترأس بلاده انسحب وعاد لكن في مهمة دبلوماسية دولية أما نظام آل بوتفليقة بالجزائر فإنه يضع أحد أعضائه المغضوب عليهم من الشعب الجزائري في "الثلاجة" حتى ينساه الناس ثم يعيده إلى الواجهة وذلك راجع لانعدام ثقته في الأطر الشابة.

  12. شنو هاد الماسونية شرحوها لينا من فضلكم

  13. مغربي وكفى

    "يعتمد الجيش على مبدأ تقديس الأقدمية والطاعة المطلقة للأوامر من الأحدث للأقدم في الترتيب العسكري، والسبب في ذلك ان مناقشة الأوامر أو التردد في تنفيذها أثناء الحرب سيؤدي إلى اهتزاز أداء الجيش وهزيمته ومقتل آلاف الجنود. على أن هذا المبدأ المفيد أثناء الحرب عندما ينتقل إلى ادارة أي دولة يؤدى إلى حتما إلى افشالها، أولا لأن الكفاءة وليست الاقدمية هي معيار الترقي في الدول الناجحة كما أن تنفيذ الأوامر بدون مناقشة يحرم الدولة من مبدأ اسمه بالانجليزية: Feedback ومعناه "توفير معلومات بغرض التقويم أو التصحيح يتم نقلها إلى صانع القرار حتى يتمكن من تعديل قراره أو الغائه اذا تبين أنه خطأ".. غياب هذا المبدأ يؤدي إلى اتخاذ قرارات خاطئة أو متعجلة تنتهى بالبلاد إلى مصائب والأمثلة كثيرة" علاء الأسواني- كاتب ومناضل سياسي مستقل مصري إنه القصة إذن يا كايد صالح ودع منطقتنا تعمل في اتحاد وتتقوى بشكل يسمح لها بممارسة سيادتها الإقتصادية تجاه من يستغلون خيراتها الطبيعية بشكل لا يتبقى لنا معه نحن أصحاب الحق إلا الفتات. إن مما يدمي القلب إن تأملنا قليلا هو أن فرنسا استغلتنا اقتصاديا خلال زمن استقلالاتنا السياسية أكثر مما فعلت زمن الإستعمار

  14. لعمامرة من محاربي الفكر الديني" و"ناشري الفكر العلماني"

  15. منير المغربي

    الماسونية هي تنظيم عالمي سري يقول البعض انه يرجع لعهد الفراعنة و البعض الاخر يقول انه يرجع لعهد الصليبيين خصوصا فرسان مالطا و هو تنظيم متكتم سري يجبر اعضائه على السرية و عدم البوح باهدافهم و طقوسهم يجتمعون في اماكن غير معروفة للعامة و يسستعملون رموز و زي موحد لكن الرمز المعروف هو ادوات الهندسة بمعنى انهم يهندسون لعالم يطابق عقيدتهم الشيطانية و اساسها و محورها هو محاربة الديانات السماوية و كل ما له صلة بالديانات الابراهيمية التي تحيل الى اله واحد لانهم يدينون بالطاعة و الولاء للملاك المطرود " لوسيفر" او المتنور لانهم يعتبرونه رمز للنور مع انه شيطان خبيث و اغلب هؤلاء اناس ناجحون في اعمالهم من سياسيين و رجال اعمال و مثقفين و كتاب و فنانين يلتمسون النجاح في اعمالهم من الشيطان "لوسيفر" و سموا كدلك ب"المتنورين" عقدوا حلف مع الشيطان يخدمون اهدافه مقابل النجاح و الثروة و الشهرة

  16. و لكن هل يتذكر زعيم الذئاب الملتحية مقري أيام بعد الانقلاب على شرعية الجبهة الاسلامية للانقاذ عام 1992 أن بعض المنتمين لحركة مجتع السلم سلموا لائحة للدرك الوطني لولاية الشلف فيها أسماء المنتمين للجبهة الاسلامية للانقاذ لولاية الشلف تم اعتقالهم و تعذيبهم و قتل بعضهم من طرف الجيش و بطلب من حركة مجتمع السلم. و من أجل مكافئة الذين ساعدوا النظام ضد الجبهة الاسلامية للانقاذ تم ترقيتهم كمدراء و مسؤولين في العديد من المؤسسات كمؤسسات الرعاية الصحية لولاية الشلف و اعطائهم سكنات و محلات مجانية . كما أن مقري نسي أن له أعضاء هم وزراء و في البرلمان بالنسبة لي فإن الذئاب الملعونة مثل حركة مجتمع السلم هي أخطر من الصهيونية و لا فرق بين الصهيونية و حركة مجتمع السلم لقد عانيت الامرين من حركة مجتمع السلم و ذلك لانتمائي للجبهة الاسلامية للانقاذ.

  17. المرابط الحريزي

    النظام الخرائري هو الدخيل علينا في المغرب الاسلامي، كي يخلق قضايا سياسية تضعف الامة الاسلامية غربا، وخلق قضية خاصة  (الصحراء ) لابتزاز المغرب للاعتراف بالقدس كمدينة صهيونية . هذه التاكتيك السياسي أنا متعود عليه من خلال معاشرتي لبعض الصهاينة  (خاصك تكون قريب من العدو باش تفهمو ) واليهود على العموم ليسو شكل واحد تماما مثل العرب او الافارقة أو المسلمين .. هناك أشكال إيديولوجية وهناك أصناف في كل شكل . هذا النوع ديال طام طام لحمامرة هو النوع الخائن الأناني الغدار الذي ضحك على الشعوب في الجزائر وسرق ثروات البيترول منها لتمويل عمليات استعمار فلسطين و ايضا وعلى وجه الخصوص  (1830-1948 ) طام طام لحمامرة النوع الصهيوني الذي يتآمر لبيع القدس الشريف للكيان الصهيوني الحقير . وللقصة بقية  (الجزائر يتحكم فيها من يتحكم، كيف تشرح ذلك ومن تعتقد هم فذلك شغل. لكن شيئ أكيد وهو ان حكام الجزائر لا يخدمو لا مصلحة الامة الاسلامية ولا مصلحة الجزائريين ولا مصلحة إفريقيا ولا شمال افريقيا، بل هم أعداء هذه التحديدات الجيوسياسية ، مختفون من أجل ان يستمرون . بوتفليقة وقضية ال1200مليار اورو، يمكنك ان تعتبرها مسألة تهريب مال المسلمين لبنوك الصهاينة مثل بنك ليومي أو اليومي Leumi ) فيق وعيق يا لبريق راك انت هو لي فيه لحريق . انت الجزائر جاءزائر الصهاينة عندك ولا يمكنك ان تنكر ذلك

  18. Hamid

    Dit nous ou vive s fille et ses enfants quel relation avec le peuple algerien

  19. Hamid

    Ce petard aura le meme sort que le terroriste kaddafi.

  20. برقليل

    سبق لهذا العمامرة عندما كان وزير خارجية الجزائر ان بشر بانه سينهي مشكل الصحراء لصالح البوليزاريو سنة 2015 ولكن انتهى به المطاف الى ما هو عليه الان.

  21. M.SAHRAOUI

    Des complots ourdis et stériles contre l’intégration territoriale du Royaume chérifien du Maroc fomentés sans interruption durant plus 40 ans par le régime harki malheureux prétentieux aidé de ses complices d'Afrique du sud et autres pays corrompus ,le résultat pour les harki malheureux ,s'est révélé être nul et sans effet a tout point de vue ,malgré les milliers de milliards de dollars investis a fonds perdus par le régime harki dans cette aventure stérile et infructue use ,le Sahara marocain reste et demeure toujours marocain et a ne pas en douter un seul instant les provinces sud du Maroc Sakia et L' Oued libérées du colonisateur espagnol par le brave peuple marocain depuis 1975 seront défendus avec force inouïe et par les armes par le brave peuple de la glorie use marche verte et ses puissantes forces armées s' il s' avère un jour indispensable ,quitte a mettre le feu dans tout le Maghreb le Sahara marocain sera éternellement marocain et qui penserait que le peuple marocain allait céder un seul pouce de son Sahara serait atteint de folie extrême... Quatre décennies de complots algériens absurdes contre l' intégrité territoriale du royaume du Maroc ou les harki et les Bouteff ont gaspillés des milliers de milliards de dollars pour aboutir aujourd’hui a quoi a part a des échecs cuisants,amertume immense et désespoirs ? Le Sahara marocain est l'affaire de tout le peuple marocain courageux et déterminé a sauvegarder ses provinces sahariennes par tous les moyens possibles et imaginable qui considère cette affaire comme une ca use nationale sacrée.. L’Algérie des harki et Bouteff en faillite économique désastre use ces derniers mois qui, pour faire face au versements des salaires des fonctionnaires de l’état a été contrainte de faire appel a la planche a billet ,ce régime harki Bouteff pourri qui a détruit et ruiné l' économie du pays,pourra- elle se permettre de continuer a distribuer gracie usement encore d'autres milliers de milliards de dollar pour continuer a faire la guerre au royaume du Maroc alors que le pauvre et malheureux peuple algérien n a jamais cessé de subir la misère noire malgré le gaz et pétrole. ? La réalité amère que le régime des harki et Bouteff agonisant ne devrait pas perdre de vue ,serait qu'aucune force au monde ne pourra déloger le brave peuple marocain et ses forces armées très puissantes de ses territoires sud libérés depuis 1975. Le régime harki/Bouteff est conscient que le Sahara marocain est dans son Maroc pour l' éternité. QUI VIVRA VERRA !

  22. مغاربي وأفتخر

    لقد سقطت أقنعة هؤلاء المجرمين، الأمر أصبح واضحاً لا لُبسَ فيه أمام الشعب الذي يعرف جيِّداً مابقِيَ عليهِ فعلُهُ

  23. المرابط الحريزي

    النية هي كل شيئ ~ الخطة والعمل الشرير قد ينجح وقد يفشل  (أعيد، قد يفضل ) ولكن يجب محاسبة المسؤولين الجزائريين  (الخرائريين ) على نيتهم الشريرة أتجاه الشعب الجزائر والشعوب الاخرى الغير-جزائرية ______________________________________________________________ مثلا - وعي الشعب من عدمه، يلعب دور أساسي في نجاح هذه الخطط الشريرة من فشلها ______________________________________________________________ لو يقوم الشعب اليوم في الجزائر باختيار مجلس تأسيسي ليكتب دستور يدافع على حقوق الجميع بدون ان نزعة دينية ولا عرقية، ستنجح الدولة . وهذا النموذج معروف ونراه في كل بقاع العالم بداية من فرنسا . التعددية الحقيقية  (مثل المغرب العريق بملكيته القوية ) التعددية تضمن نجاح الدولة ______________________________________________________________ وعي الشعب يضمن اختيار الحلول المناسبة للمشاكل الشائكة . جهل الشعب يضمن الفشل ..... الشياتين الذين كان يبعثهم النظام الخرائري  (مثل أسامة عيسى الخرائري ) ينشرون الجهل بين صفوف الشعب . وهذا الجهل يسهل نجاح الخطط الشريرة وبالتالي الشعب هو من يفشل ويدفع كل الثمن . في العشرية السوداء، استغل النظام الخرائري جهل فئة واسعة من الشعب  (الارهاب ) فوظّف نقطة الضعف تلك في ترسيخ الشر  (القتل ومنع حقوق الانسان ومنع الحريات... ) النتيجة امامكم ______________________________________________________________ هذه المؤسسة الصهيونية، رغم انها تتحدث عن حل الازمات، فهي تنوي شيئ آخر يتجلى جليا في الجزائر منذ 1830 ومرة اخرى منذ 1962 وخصوصا وبالواضح العلني منذ 1992 . يقتلون أصحاب الحق لأخذ حقوقهم آخرون . الحركي يستغل ثروات حاسي الرمي وحاسي مسعود . الخرائري يتحكم في أرض تندوف وارض بشار المغربية وهكذا ______________________________________________________________ بينما تعتقد ان انك تدافع على هوية الجزائر، من الخلف يتحكم فيك حاكم خرائري هدفه في الحياة هو ال1200 مليار أورو، يتواصل مع انظمة الخارج العدوة التي تريسد سرقة القدس الشريف بالكامل  (ماشي غرب/شرق ) ثم سرق الجولان البارح 26 مارس 2019 حسب ظنه... انت تعتقد انك تدافع عن حقوق الشعب الصحراوي، ولكن في الحقيقة ذلك الشعب ليس سوى فئة من الشعب المغربي الشقيق... وهكذا يتم خدعك بينما هم يسرقون ال1200مليار اورو ويطالبون بالمزيد عبر العهدة الخامسة والتمديد والمادة 102 التي لم نظهر ولو انه هو بنفسه قال لهم طاب جنانو ______________________________________________________________ الحيلة واضحة للعلن وانت تلعب دور في نجاحها عندما تترك حمار مثل بوعلام يخدعك ______________________________________________________________ الدول المغاربة تأسست في قديم الزمن ، والاستعمار ليس نظام شرعي كي نعترف نحن بمخلفاته . يجب هزم الاستعمار كليا بمحي مخلفاته الاستعمارية ______________________________________________________________ التوعية  (أي توعية الشعب ) تتطلب الذكاء والتوقيت المناسب والرزانة والصبر والاصرار والتضامن  (كل حسب قضيته ) والنضال وأيضا التضحية ______________________________________________________________ عندما يقول لك الاستعمار انت الجزائر، انه هو من أسس الجزائر، لكن ردة فعلك هي انك تريد استمرار الجزائر  (جاءزائر ) فانت تساعده في هزمك . هزيمتك مضمونة لانك انت الخائن الخفي  (الجهل ) الذي يكرس خطة الاستعمار ______________________________________________________________ الاستعمار منذ 1830 لم يفهم معنى كلمة "جازائر" ماقشعش والو فيها ______________________________________________________________ الأسلاف الأوفياء خدعو الاستعمار والخونة الذين تعاونو معه  (حتى حنى السكان الاصليين عندنا ذكاء خاص بنا ) وأقنعو بأن كلمة جزائر "جاءزائر" أو "جازائر" هي كلمة محلية من عصر نوميديا، وطاح في الفخ ومشى معاها، يعني ماقشعش والو ______________________________________________________________ دابا انت المواطن المحلي الذي يغير على هذه الأرض ويغير على مصلحة سكانها الصالحين وعلى مستقبل أولادهم وأولاد أولادهم، ماذا تريد؟ ______________________________________________________________ هل تريد استمرار إقليم الجازائر الذي أسسه الاستعمار؟  (وبالمناسبة هذا صحيح، الاستعمار هو من أسس الجزائر ) ~~~~ أو هل تريد الاستقلال عن الاستعمار بالكامل؟ ______________________________________________________________ عندك اختيارات من بينها استمرار وحدة هذه الدولة، لكن يجب ان تنفصل عن سياسات الاستعمار و يجب عليك ان تغير الاسم حتى لا يأتي شخص آخر في المستقبل ليقول لك انك عبدًً للاستعمار الذي اسس لك دولتك ______________________________________________________________ الأجداد الصالحين كانت عندهم فكرة ذكية وهي انهم تركو لك دليل كلامي لا يفهمه أو لن يفهمه إلا أنت أهل اللغة . إن الدولة التي تحكمك هي دولة تستعمل كلمة استعمارية أي انك ستستمر كعبد للاستعمار ما دمت تستخدم الكلمة . الكلمة استخدمها أسلافك الاحرار الصالحين الاوفياك كي تعلم انت ان من يحكم  (الحركة ) جاءو زائرين . ومادمت تستمد هويتك السياسية من مدينة الجزائري العاصمة  (جاء_زائر / جازائر / جزائر ) فأنت مُحتل فكريا في الروح ) خاصك تخرج من تحت قبضة الاستعمار بتغيير إسم البلد،،، أي ان للمجلس التأسيسي أهمية أكبر مما تعتق ______________________________________________________________ والخيار الآخر  (ويجب أن تقبل هذا إذا صادق عليه الاغلبية ) هو ان تعود الأراضي المستعمرة للدول المجاور الشقيقة ، فالاستعمار الذي اعتقد انك لن تكتشف رسالة القدماء الصالحين  (الحاكم الاستعماري جا-زائر ) لم يكون يعتقد ان التاريخ يحافظ على نفسه والجار الذي سُرِقت منه أرضه  (تندوف وبشار ) سوف سيعود ______________________________________________________________ من كُتُبِ التاريخ عدت إليك يا دنيا ~ لأُسيل حُروفي على صفحاتِ الغـــــدِ ~ ورَفْرَفْنُ نجمة علمِي فوق تُبْقال العليـا ~ ليشهدَ الزمنِ أن المغربَ أرضٌ السُّؤددِ . فيكم لي أصلو مغربي ولي أصلو تونسي ولي أصلو ليبي ، من حقدكم تبقاوْا في نفس الدولة لي فيها انتم الآن ويلزم عليك تغيير إسم الجزائر ، ولكن من حقكم أيضا العودة للبلد الأم ، حتى نضمن انهاز الاستعمار و نهاية السياسات الاستعمارية . لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لاستمرار الملفات الاستعمارية ، سواء يتغير أو يبقى إسم الدولة الجزائرية الاستعمارية . كلمة الجزائر = الاستعمار ، وأطلقها عليهم أجدادكم الاحرار كي لا تقعو في الفخ كما وقعو ، بل من أجل ان تفهمو أصل المشكلة ولكي تعرفو حلها . أستمرار الارث الاستعماري الخفي يمر عبر استمرار تسمية الدولة بكلمة الجاءزائر

  24. hassan

    العمامرة رجل مهم بالنسبة لجنوب افريقيا لكي تقوي نفسها اقتصاديا هي تدافع عن تمسك دول جنوب افريقيا لكي تشكل حلف قوي ينافس الدول العضمى اما العمامرة يقو بانه رجل دبلوماسي مقدرش يشكل حلف شمال افريقيا او المغرب العربي كي ينافس المتنافسين وهو بالعكس يشتت ويخرب مابناه الرواد ولاكن سياءتي يوم ويلقى رسو بوحدو مكاين مع من اتكلم المهم جنوب افريقيا من مصلحتها تدمير شمال افريقيا لكي لاينافسها احد هي تتعامل مع جيرانها بجد اما العمامرة يتعامل بالنيف مع الجيران حتا بقا بلا اقتصاض ولا دبلوماسية ولا الشخسية حيث جراو عليه اولاد بلادو ومشي عند سيادو

  25. المرابط الحريزي

    الأدلة لا يمكن مناقشتها بل يجب فقط فهمها ~ هذا الاسبوع لي حنا فيه واليوم 29 مارس 2019.. عندما وقع ترامب وثيقة يعترف فيها بالسيادة الصهيونية على الجولان العربية، يمكن لي نقول ان لعمامرة موافق على هذا.. والفاهم يفهم _______________________________________________________________ أنا أعتبر النظام الخرائري نظام صهيوني ~ شكون يقدر يقول العكس؟ رمطان العمامرة على لائحة صهيونية بالدليل القاطع والسياسة الصهيونية التي اغتصبت فلسطين اخذت جولان العربي من سوريا بالقوة وترامب وقع على وثيقة تعترف بذلك والعمامرة  (أي النظام الصهيوني الخرائري ) جزء من حلف العدو الذي يغتصب العرب والامازيغ وافريقيا وأوروبا أيضا . شكون يقدر يقول انا غلطان؟ _______________________________________________________________ بيريسترويكا هو الحل يا الشعب، بيريسترويكا لتعود المناطق المستعمرة للسيادة الاصلية قبل ان يخربها الصهاينة.. بيريسترويكا.. خممو في هادي

الجزائر تايمز فيسبوك