لعبة جنرالات الكوكاين المفضلة لتخويف الشعب... الجيش يكشف أسلحة حربية بأدرار

IMG_87461-1300x866

كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، مخبأ للأسلحة والذخيرة، إثر دورية بحث وتفتيش قرب الشريط الحدودي بالقطاع العسكري أدرار بالناحية العسكرية الثالثة، حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني.

ويحتوي المخبأ على:

– (01) مدفع عيار 106 ملم مزود بجهاز تسديدM90 ؛

– (01) رشاش ثقيل عيار 12.7 ملم، مع مخزن ذخيرة؛

– (01) رشاش من نوع PKT؛

– (01) رشاش من نوع RPK، مع مخزن ذخيرة؛

– (01) بندقية رشاشة من نوع FMPK، مع سلسلتي (02) ذخيرة؛

– (03) مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف مع ثلاثة (03) مخازن ذخيرة؛

– (02) بندقيتين نصف آليتين من نوع سيمونوف؛

– (01) بندقية قناصة؛

– (02) قذيفتين للقاذف الصاروخي SPG-9؛

– (12) صمامة خاصة بالهاون عيار 120 ملم؛

– (18) صمامة خاصة بالهاون عيار 82 ملم؛

– (79) لغم مضاد للأفراد؛

– (602) طلقة من مختلف العيارات.

وقال البيان “تأتي هذه العملية النوعية لتؤكد مرة أخرى على اليقظة العالية والحرص الشديد لقوات الجيش الوطني الشعبي المرابطة على الحدود في الحفاظ على سلامة ترابنا الوطني وإحباط أية محاولة للمساس بأمن واستقرار البلاد”.

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. جمال من المغرب الشقيق

    حذار من فزاعة الإرهاب أو العدو الخارجي من أجل اجهاض حراك الشعب ، أما المغرب فله مشاكله الخاصة وأوراش التنمية وصفقات الإستثمار التي تشغله ، هذا فضلا عن وجود رأي عام ومنابر الكترونية وفضاء أزرق له حساسية ضد كل الحماقات التي يمكن أن يفكر فيها ، أما فرنسا فلها تقاليدها الدمقراطية ، فحرية التعبير تجعل كل سلوك خارجي لها محل انتقاد ومراقبة مستمرة ، أما الخليجيون ، وخصوصا الإمارات ، فأخبارها يعلمها القاسي والداني في تدخلاتها وألاعيبها . العدو الأول للشعب الجزائري هم من بني جلدته ، يتكلمون لغته ، ويتقنون ثقافة البلد وتقاليده ، فلا هوية أو وطن لهم ، يعبدون المال ، والمال ثم المال ، من أجل تحقيق مأربهم يمكن أن يتحالفوا حتى مع الشيطان  !

  2. Marocain

    اليقظة العاااالية هيهيهيهيهيهيه وأينهم الجرذان الذين دخلوا و حطوا السلاح تم. هل لا حرج عليهم ? ! ! ! ثاني شي يا عسكر الخردة لي يزور فيديو ويقول فيه أن بوتفليقة استقبل الابراهيمي قادر يكذب و يزور على الشعب في كل شيء سقطتم هذه المرة والفيسبوك لن يرحمكم يا مجرمين. شاهدوا فيديو لشخص جزائري يشرح كيف تم تزوير فيديو استقبال الاخضر الابراهيمي فيديو رائع https://youtu.be/CxfAYZ0yAnY

  3. مواطن مغربي

    هل ذلك من أجل تخويف الشعب أو من أجل التلاعب بالعقل الباطن لبعض المندسين داخل صفوف الشعب الذي قد يوحي لهم شيطانهم بأن يقولوا لبعض الشباب الغير الناضج سياسيا : هلموا لوسائل أخرى من أجل تحقيق مطالبكم ، فيضطرب فكرهم ، وتصيب الضلالات بعض خيالاتهم ، ويحيدوا عن طريق النضال السلمي ، فيأخذها النظام ذريعة من أجل اعلان حالة طوارئ  !

  4. بنعمرو

    لا عجب ولا استغراب إن نشروا دبابات وطائرات حربية يتم العثور عليها في المغارات قد لاذ أصحابها بالفرار وجاري البحث عنهم في الشوارع والأزقة وغير مستبعد أن يلقوا عليهم القبض وسط المظاهرات. جيراننا الأعزاء، احذروا ألألاعب والمكر والخداع هي أساليبهم مردوا عليها إذ لن يكون التسليم بسلاسة وضير عندهم مشط كل البلاد كاملة من كل من لا يطيع أوامرهم. وكل الوسائل القتل مباحة والفاعل مجهول.

  5. لم ارى او اسمع في العالم جيش جبان وقواد مثل الجيش الجزاءري بقيادة الدنفيل الغايد طالح المشهور بكثرة الاكل حتى انتفخ بطنه وكثرة الخطب حتى انتفخ وجهه وكثرة التجوال في مناطق الجزاءر حتى مل الحجر والشجر من تحركاته المسرحية

  6. أحمد

    انما هي خدعة تريد العصابة من ورائها مراوغة الرأي العام لشعبنا الجزائري و لفت الأنظار أنهم يحمون الوطن حدودنا آمنة ولا أحد يتجرأ على المساس بأمننا من الغرب المراركة أحسن جيران و حدودنا مع تونس آمنة يكفي الشعب التونسي مشاكله ولا حاجة لهم بنا وكدلك ليبيا أما حدودنا مع مالي فهي تؤمنها صعوبة الصحراء...انما تفترون علينا الكذب تم الكذب يا عصابة الكوكايين والسرقة لم يعد لكم مكان في الجزائر الطاهرة أنتم من أفسدوا كل شيء فرقتم العائلات في الداخل وفرقتم الشعب عن جيرانه وخصوصا المراركة الذين نحس بهم شعب كريم ومضياف يا حكومة السوء و يا غابة الكلاب ارحلوا جميعا لا خير فيكم

  7. ابن خراطة

    هذه اسلحة جيش بكامله ’ لقد مللنا من الاعيبكم ارحلوا فهو خير لكم ’ الارهاب لم يكن له يوما وجود ’ الا في دهنكم و اتجاه الشعب

  8. عصام

    هذه مجرد لعبة صبيانية دبرتها العصابة الإرهابية التي تحكم الجزائر, في قائمتها جنيرالات جاهلين. حذاري يا اخوتي الجزائريين, هي مجرد لعبة لتخويف الشعب. كلنا ضد الإرهاب والعصابات الدكتاتورية. نعم للسلام والمحبة والحرية. نحن في زمن التكنولوجيا والفكر السليم. تحياتي للشعب الجزائري الشقيق.

الجزائر تايمز فيسبوك