قايد صالح أكبر سراق وعدو للشعب الجزائري يحذر أعداء الداخل والخارج

IMG_87461-1300x866

جدد نائب وزير الدفاع الوطني ورئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق قايد صالح، إشادته بالعلاقة “الوطيدة” بين الجيش الوطني وشعبه.

وقال الفريق قايد صالح، اليوم الأربعاء خلال زيارة العمل التي قادته إلى المدرسة العليا الحربية: لا أَمَلٌّ إطلاقا من الافتخار بعظمة الثقة التي تربط الشعب بجيشه”.

وأكد قايد صالح “الشعب الجزائري يعرف كيف يتعامل مع الأزمات”، مضيفا أن أمن الجزائر أمانة غالية لدى أفراد الجيش، مشددا أن “أمن الجزائر وسيادتها أمانة غالية لدى أفراد الجيش”.

وأضاف: “الحفاظ على هذه الأمانة الغالية الشغل الشاغل للجيش، ونتعهد بالحفاظ على هذه الأمانة مهما كانت الظروف والأحوال”.

وتابع: “المهمة الأساسية للجيش الحفاظ على الأمن والاستقرار ووحدة الشعب، قواتنا المسلحة هاجسها الأول وشغلها الشاغل الحفاظ على أمن الجزائر”.

وأبرز قايد صالح أن:”مهمة الجيش تزعج كثيرا أعداء الجزائر في الداخل والخارج، مهمة الجيش يقوم بها على نحو أسلم وأصوب”، مردفا ” أعداء الجزائر يجهلون أن الشعب الجزائر واعي وأصيل، الشعب الجزائري متمسك بتعاليم دينه الإسلامي الحنيف”.

وتابع أيضا أن ” الشعب الجزائري الواعي والأصيل سيتصدى للأعداء، الشعب العظيم لا يخشى الأزمات مهما عظمت،  الشعب الجزائري سبيله دوما النصر والانتصار”.

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. Said

    هذا كلام دوق فليد حين كان يركب في كريندايزر ههههههههه

  2. رابح

    للاسف هذا الجينيرال يتلقى الاوامر من فرنسا و ليس من جثة بوتفليقة ’ جينيرالاتنا ’ للاسف الشديد يدينون بالولاء لفرنسا اكثر منها للوطن

  3. mami

    لنضام القائم في الجزائر لا يريد اي تغيير الان لان هناك مفاوضات حول الصحراء ولايريد ان يدهب كل مااستثمره من اموال في هده القضية هباءا ولكن كما يقول المثل المغربي لي فراس الجمل فراس الجمالة وسترى المغاربة في المفاوضات القادمة  (غااطلعوا للجبل )

  4. أفادت رويترز، أن “رمطان لعمامرة”، نائب رئيس الوزراء الجزائري، قال اليوم الأربعاء، للإذاعة الرسمية، إن الحكومة مستعدة للحوار مع المعارضة عن أي معارضة يتكلم ؟العصابة أصيبت بالهديان

  5. مؤثر جدا.. محامي يبكي بعد خروج #القضاة للاحتجاج ويقول "هرمنا من أجل هذه اللحظة التاريخية "

  6. ezz

    سياسة نفخ الانف للاصحاب الانف ههههههههههههه

  7. قايد

    قبحه الله العميل الخاين ان شاء الله نتهناو منك على أهون سبب

  8. جزائري

    الشعب يريد أن ترحل انت اولا قبل رحيل بوتفليقة يا رأس حربة اللصوص. ألم تكفيكم 67سنة من نهب أموال الشعب. كفى استحمار الشعب بأمن الدولة الداخلي و الخارجي. أنتم أسباب تأزم الجزائر داخليا و خارجيا. ارحلوا من ارادتكم قبل ان ترحلوا رغما عنكم. هذا الجيل ليس بجيل التسعينات حيث قتلتم نصف مليون من الشعب بدعوى الإرهاب هذا الجيل جيل الانترنيت سيصور و يسجل كل الاعيبكم و ينشرها على المباشر لتشاهدها كل دول العالم. و يفضح مكركم أمام العالم. لا تحاولوا خدع الشعب و لا خدع العالم.

  9. DRISS

    خروج الجنرال القايد صالح العسكري اكثر من الوزراء والسياسيين دليل ان عصمة الحكم في الجزائر هي بيد العسكر

الجزائر تايمز فيسبوك