بدوي يتسلم مهامه ويتعهد بأن يستمع للشعب

IMG_87461-1300x866

استلم نور الدين بدوي، اليوم الثلاثاء 12 مارس، مهامه الجديدة كوزير أول، وذلك خلال مراسم تسليم المهام مع الوزير الأول السابق أحمد أويحيى بقصر الحكومة بالجزائر العاصمة.

وفي تصريح له عقب مراسم تسليم المهام، أعرب بدوي عن “امتنانه وتقديره” لرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة على “الثقة الكبيرة” التي حظاه بها، متعهدا بـ”العمل جاهدا لأن أكون في مستوى هذه الثقة”.

وقال بدوي إن الجزائريين ينتظرون تجسيد كل الطموحات التي عبروا عليها خلال الاسابيع الماضية، والتي توجت بخارطة الطريقة التي وضعت، من اجل هذه الاصلاحات العميقة والكبيرة للجزائر الجديدة التي يطمح إليها كل جزائري وجزائرية وخاصة شبابنا.

وأضاف “كما تعهدت أمام رئيس الجمهورية سأعمل بكل جد واخلاص لرافقة هذه الاصلاحات وتجسيدها ميدانية، وأتعهد أمام شعبنا على أن نكون في الاستماع اليهم وخدمتهم والتقرب منهم.

كما قدم الوزير الأول “تحية خاصة” لأويحيى، مثمنا “كل المجهودات التي بذلها خدمة للجزائر”.

ومن جانبه، أعرب أويحيى عن “شكره و عرفانه” لرئيس الجمهورية على “الثقة” التي وضعها فيه، وأشاد بـ”السند القوي” الذي وجده من طرف الرئيس بوتفليقة طوال فترة توليه لمنصبه كوزير أول.

وهنأ السيد أويحيى الوزير الأول على الثقة التي وضعها فيه رئيس الدولة متمنيا له النجاح في مهامه، كما أكد أن “السيد بدوي غني عن التعريف ولديه مسار طويل”، مضيفا “كان لي شرف التعامل معه طيلة حوالي 20 شهرا يدا بيد”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. مغربي وكفى

    "بدوي يتسلم مهامه ويتعهد بأن يستمع للشعب" يسمع للشعب و للعصابة فنفس الوقت؟ ! واش قاضي هادا ولا كيفاش؟

  2. بعد ما سلم صاحب المهامات القدرة قدارته لبدوي ارجع لقصره العائلي بسيارة البابليك او بحافلة من حافلاته التي ملكها بالاصلاحات الواسعة لتنمية الفساد الصحيح و الناجح و خير برهان عليه ظهور عدة اوبئة فتاكة كمستشار المخزن و بائع الهندي سابقا

الجزائر تايمز فيسبوك