عاجل:العصابة الحاكمة بصدد تهيئ سيناريو وفاة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة

IMG_87461-1300x866

توصلت "الجزائر تايمز" بمعلومات جد خطيرة من ضابط مل سياسة التسيب و التهميش والحقرة الدي يعاني منها صغار الضباط تفيد أن طائرة بوتفليقة عادت من جنيف الى مطار بوفاريك العسكري بجثة بوتفليقة مع عائلته السعيد و عبد الغني وأخته  زهور، والرسالة المنسوبة لجثة الرئيس تهدف من ورائها العصابة لكسب المزيد من الوقت لترتيب امورها بعد أن تبين للعصابة ان الكل يركز على العهدة الخامسة ’ فرموا لهم عظما لإلهائهم ’ و تمرير مخططاتهم الجهنمية بدل التركيز على الحرية و الديموقراطية و سقوط هذا النظام السارق المتعفن .

والإستعدادات تجري على قدم وساق بين قيادات الجيش والمخابرات الجزائرية للإعداد بشكل جيد الإعلان الرسمي عبر القناة التلفزيونية الرسمية خلال الايام القادمة عن وفاة الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة الدي أصبح في خبر كان و يُمكن أيضا الإشارة إليه برئيس الجمهورية الجزائري السابق.

وتعيش العصابة أسوء أيامها وهي في حالة إرتباك وانشقاقات داخل كبار الجنيرالات في الجيش مما أرعب الفريق قايد صالح وقام بتغيير طاقم الحراصة الخاصة به خصوصا بعد رفضه من طرف كل من باريس وواشنطن كخليفة لبوتفليقة. 

بوتفليقة رحمه الله مات وشبع موت وقد حفروا قبره وحنطوا نعشه و تشاوروا مع أمريكا وفرنسا على أن يكون لعمامرة خليفته كرئيس صوري و بدون سلطة حقيقية تماما كما كان الأمر مع بوتفليفة و لن يتغير شيء و جوهر النظام وسيبقى هو نفسه و لن تكون هناك اصلاحات حقيقية كما يتمنى الجزائريون ليحافظ على مصالح أمريكا وفرنسا وإسرائيل.

 

حفيظ بوقرة خاص بالجزائر تايمز

فيديو التعزيزات الأمنية بجوار مقبرة العالية

 



 


 

 

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. جبهة القوى الحية تعري النظام الجزائري - بث مباشر https://www.youtube.com/watch?v=_LNr5s5QKNQ

  2. السلطة المتسلطة على صدور الجزائريين

  3. المرحلة الانتقالي

  4. رمتان لعمامرة احد الذين يتم تحضيرهم الآن لوراثة المحنط... وهو احد اكثر عناصر العصابة خبثا ومكرا... ومن اشد المعادين للجزائر وشعبها وتاريخها... مرتبط بفافا كما يرتبط الرضيع بأمه...

  5. ETAT VOYOU

    شاهدوا هذا الفحــــــل الجزائري يقول كلمة حق في حق الحسن الثاني و المغاربة و بوخروبة صاحب كلمة حق نعترف به https://youtu.be/MsMkXRze4ME https://youtu.be/6-YmjQUIawM

  6. saaf

    بسم الله الرحمن الرحيم لاغرابة في هذا التصرف إنه نابع من المدرسة الديكولية في الحكم والتسيير.إنه وللثاريخ يجب علينا أن نتذكرجنازة المرحوم والمشمول بعفو الله ورحمته عندما نصب هذا الوصولي الإنتهازي الخبيث عليناأن نتذكر كيف اعتبره الشعب المغربي كأحد أهم ضيوفه رغم كلما صدر عنه من عداوة وخيانة تجاه بلده الحق وملكه المعظم .تأملوا في قدرة العزيزالجبارالذي أخزى المنافق الحركي الديكولي في الدنياقبل الآخرة ولعذاب الآخرة أخزى وهم لاينصرون

  7. لم يعد الموت مرعبآ بالجزائر ، فالحياة أشد رعبآ بها،

  8. المرابط الحريزي

    خاصكم غوايدو جزائري مثلما استطاعت فينزويلا ترسيم رئيس يعارض مادورو يستطيع ان يتعامل مباشرة مع القوى الدولية. حاليا انتم متشتتين. خاصكم  (كل المعارضة الجزائرية ) توجد شخص واحد تصوت عليه المعارضة وتنصبو كممثل رسمي  (رئيس ) للمعارضة داخل وخارج البلاد. مثلا السي فرحات مهني او السي العربي زيتون أو... المهم تنتخبو رئيس يعارض بوتفليقة وكل النظام الحالي. هكذا ستستطيعون الفوز برسالتين . الأولى هي ان الجيش لا يحكم، بل يعود للتكنات وينتظر أوامر المدنيين. والثانية هي ان هناك قوى سياسية داخلية حية قادرة على مواجهة قوى النظام بافكار جيدة

  9. ALGÉRIEN AN YME

    Le brave peuple algérien devrait se calquer sur le brave du Venezuela ces derniers temps et un président de la république par intérim devrait être désigné par le peuple vite et acclamé par les algériens et algériennes par millions qui le cautionnent pour remettre le caporal gay de salah ennemi du peuple et ses sbires d' assassins a se cantonner dans leur caserne pour ne s 'occuper que la sécurité du pays a ses frontières ni plus ni moins. LA RÉVOLTE DU PEUPLE ALGÉRIEN QUI EST A CARACTÈRE PUREMENT PACIFIQUE DOIT C TINUER ET NE DEVRA PAS S' ARRÊTER A MI-CHEMIN.

  10. السميدع من امبراطورية المغرب

    هذا المجرم الحرب اقتصادية على الفقاقير لم ينعته اي جزائري بالجرم الذي احدثه في حق الشعب الجزائري حيث بدون حياء طالب في مؤتمر ابوجا بان تعطيه الحكومة في 2012م 750مليون دولار و نالها و فرقها في موائد القمار الديبلوماسي لشراء الذمم لقضية لا ناقة للشعب الجزائري فيها و لا جمل فاين الشعب و لماذا يسكت عن رزقه يطرطق من قبل هذا المجرم و لا يعارضه احد او يتحاسب معه و مع العصابة الحاكمة التي وهبته اموال الشعب بدون حسيب و لا رقيب و هاهو الشعب المسكين لا يتكلم الا عن بوتفليقة و كانه فعلا كان رئيسا مع انه فقط بيدق متحرك و لا اثر له في امور الجزائر و هو عليه غير يسيني و شد فمو مسكين فلا حول و لا قوة له ===== اتعجب اين الشعب الجزائري لمذا هو ساكت عن حقوقه و ارزاقه نصيب الاسد يذهب للبوليساريو و هو ساكت كأن الامر لا يعنيه في شيء.====== بدون تفكيك الجمرة الخبيثة البوليسارية فلا امل في تحري الشعب الجزائري المحتل و الذي لم يحرر شبرا واحدا من ارضه الدولة الوحيدة التي بقيت محتلة الى جانب الفيلاجين سبتة و مليلية اللتان سوف نحررهما بعد تفكيك الجمرة الخبيثة البوليسارية و تحرير الشعب الجزائري من هؤلاء الرعاة الحفاة الذين دمروها و طرطقوا 900مليار من ثرواتها في ظرف 43سنة حتى تغولت عليهم و لا يقدر احدهم ان يعارضها سواء كان مدنيا او عسكريا .=== البوليساريو هم الملثمون الذين قاموا بذبح الشعب الجزائري في ال90يات كما ذبحوا الشعب الليبي و هي بمثابة شركة و مقاولة بلاك ووتر اي ولد ليقتل و يسفك الدماء مقابل المال و مع ذلك تجد جزائريين مضللين يدافعون باستماتة عن من ذبح اخوانهم و نكح امهاتهم و سبى نساءهم و هكذا فلله شؤون في عباده ربي يهديهم و يعرفهم بعدوهم كي يحاربوه و لا يدسون رؤوسهم في الرمال كالنعامات.

الجزائر تايمز فيسبوك