أويحي تحت العناية المركزة بمستشفى عين النعجة ومطالب بإقالته من حزب التجمع الوطني الديمقراطي

IMG_87461-1300x866

تعرض الوزير الأول أحمد أويحيى، نهاية هذا الأسبوع إلى وعكة صحية تطلبت نقله إلى العناية المركزة للمستشفى العسكري بعين النعجة في الجزائر العاصمة الذي يتواجد فيه إلى غاية الآن.

و قد تزامن تعرض أويحي لهذه الوعكة، مع مسيرات الجمعة الرافضة للعهدة الخامسة.

وفي نفس السياق: إلتحق حزب التجمع الوطني الديمقراطي بحليفه المتفكك بمختلف ولايات الوطن ”الأفلان”.

حيث تبرأ أعضاء بلدية سيدي مزغيش بولاية سكيكدة من حزب الأرندي الذي ينتمون له رافضين لموقف القيادة الوطنية بمساندة العهدة الخامسة عكس القيادة الشعبية، مطالبين بإقالة الأمين العام “أحمد أويحي” من على رأس التجمع معتبرين أن هذا الشخص لا يشرفهم أن يكون يكون أمينهم العام.

و تتزايد التصدعات بحزبي السلطة بعد الحراك الشعبي مباشرة بتقديم إطارات و مناضلين إستقالاتهم من الحزبين والتحاقهم بالحراك الشعبي السلمي المناهض لترشح رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة لعهدة رئاسية جديدة.

حيث قدم أمس السيناتور عن حزب جبھة التحرير الوطني، بشیر شبلي، استقالته من الحزب والتحق بالحراك الشعبي، وقد نشر القيادي في الحزب عبد القادر شرار في منشور عبر حسابه الخاص على “فیسبوك “السناتور شبلي بشیر يستقیل من جبھة التحرير الوطني.

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. عندالسالك ملال

    هذه هي فرصتي سوف اتقدم لخلافة بوتفليقة لتكون عندنا في الجزائر الخلافة. راني جاهز وكل شيئ على مايرام. سوف ارمي أويحيى للبحر ياكلو الحوت أو يموت. يحيى عبدالمالك سلال يحيى عبدالمالك سلال.. يالله كلكم معي. عبدالمالك هو رئيسنا القادم والموت لبوتفليقة رئيسنا المحبوب والمطاع. انا لم اقولها هم من كتبوها. صايي نيكغيفي بلو. ميغسي

  2. اخذ معه كل مفاتيح حافلاته حتي لا يقوم الفقاقير بتحويلهم الي شقق متحركة و يؤجرهم للبنانيين بسعر رمزي لانهم انسابه هذا ما نصحه به حداد الذي من بيع الهندي اصبح يامر و ينهي

  3. وليد

    بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله لا عناية طبية ولا بطيخ كل ما في الامر ان احمد اويحي النسحب مؤقتا حتى يكون مرشح النظام الحالي ويستلم الرئاسة في الانتخابات المقبلة لكي يضمنوا عدم محاسبتهم.

الجزائر تايمز فيسبوك