حسب قناة البلاد موكب بوتفليقة وهو يقود السيارة بنفسه في شوارع العاصمة الجزائرية

IMG_87461-1300x866

النهار تبث صور قديمة لموكب بوتفليقة على أساس أنها مباشرة لعودة الرئيس اليوم من مستشفى جنيف دون أن تتفطن وتقوم بحذفها من الموقع الذي يعود تاريخه الى سنة 2017 .

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. عبدالسالك ملال

    ركبو له مقود telecommande في سويسرا مستخدمين تقنية wifi. يكفي للسيد الرئيس أن يقول oui fifi يشتغل هذا المقواد الذي يتحكم في السيارة. إن السيد الرئيس هو الذي يقود السيارة. انتم لا ترون ولا تفهمو لكننا نحن نعلم. لم يكون هناك مكان فارغ كبير في جسد السيد الرئيس لتركيب المقواد تليكوموند فبعد ان فرغو طيزه من المسائل الاخرى التي كانت تقط هناك منذ عقود، وضعو المقواد في الطيز الرئاسي. يكفي أن يحزق مرة 1 لتدور السيارة يسارا. حزقتين 2 تدورها يمينا. 3 حزقات توقفها 4 تمشي السيارة مارش آغييغه. المخترع جزائري اسمه سلال  (لا علاقة له بي ولا برئيس الوزراء السابق ). تحية لجميع الفقاقير و أطمئنكم على مستقبل البلاد فحزقة واحدة تحول اتجاه الاقتصاد واسعار النفط. ارفع النيف يابا فانت خرائري. يحيى الرئيس يحيى الرئيس يحيى الرئيس وفرنسا لن تعود بما انها لم ترحل.

  2. عبدو العزيز أبوتفليقة

    لقد قررت التنحي عن الحكم منذ سنين طويلة، لكنهم يضعون شيئا ما في طعامي ثم يقولون لم تنتهي العهدة الثالثة. على أي حال لقد فهمت كل شيئ وأخيرا. وأود أن ألقي عليكم هذا الخطاب. أسميه خطاب الوداع... أعطوني حريتي أطلقو يديا.. إنني أخذت منكم كل شيئ ولم يبقى لديكم إلا شوية... آه منك يا جزائر كم أنت ساذجة.. ضحكت عليكم مثلما فعلت لسوسو وردة وخادجة.. بعضكم يعبدني وأنا لم أطلب بذلك.. فحتى الخرطي الذي قال لا، فهو بجانبك.. الشيات يبع شرفه من أجل الفتات.. والموالي لا يريد سوى أن يكون بحالي.. لا تخافو فالاقتصاد قوي سعر البرميل صعد.. وأنا لا أعرف العوم وأحب كثيرا هذا المقعد.. الموج الأزرق في عينيك يناديني نحو الاعماق.. وانا ماعندي تجربة في الحكم ولا عندي زورق. إن الجزائر تغرق تغرق تغرق تغرق... يا كل الباطل ما أكثرك في هذا الوطن.. والمواطني يحبني ومغروم في أسوء المحن... و اختم هذه الرسالة بالقول أنني وضعت ثقتي كاملة في عبدالمالك سلال صادقو عليه بعد ان ينتخبه الحكام  (الجنرالات ). هو المهدي المنتظر الذي سيحل كل مشاكلم... ولا تقرأو شيئا بعد هذا السطرق  (وااااااااااااهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها.. نقولهم سلال هو المهدي المنتظر وبعضهم في هذه اللحظة يصدقون ذلك. ههههههههههههههههه ) ممنوع قراءة ما هو بين القوسين  (انت حمار لانك صدقت كلام سلال في يوم من الأيام يا بغل )

  3. ابوعمر

    بل قاد الطائرة من مطار جنيف الى بوفاريك...قادها لوحده دون مساعدة أحد...........

  4. elarabi ahmed

    قاد البلد لعقدين من الزمن فكيف لا يقود عربة أو طائرة فتكنلوجية اليوم خارقة جدا لكي يصبح الشعب الجزائرى عبارة عن بشر آلين فقط يمكن التحكم فيهم وقت الحاجة .فلا يغرنكم التمظهر والمظاهر وبعبارة أخرى فالطبع يغلب التطبع .

  5. tant qu'elbilad n'a pas annoncé qu'il était aux commandes du gulfstream et a bravé les innombrables trous d'air et réussi un atterrissage en douceur ça reste po table mais rien ne nous dit qu'une fois réinstallé dans le cokpit de la mouradia il ne va pas tout passer en pilotage automatique et disparaître des écrans radar avec les boîtes noires

الجزائر تايمز فيسبوك