عاجل: الطلبة يتظاهرون اليوم وسط الجزائر العاصمة

IMG_87461-1300x866

يواصل طلبة الجامعة اليوم الثلاثاء احتجاجاتهم الرافضة للعهدة الخامسة للرئيس المترشح “عبد العزيز بوتفليقة” و شهد الحراك الطلابي استجابة للمطالبات الواسعة بأخد دورهم كطلبة و نخبة المستقبل و قول كلمتهم.

 


اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. ما زالت الجزائر تصنف من بين دول العالم الثالث التي لم تستطع اللحاق بركب التنمية المستدامة، كيف لا، والفساد فيها كالغل الذي لا يخلع، حيث يتفشى على جميع المستويات وفي جميع القطاعات، بالرغم من توفر التشريعات اللازمة لمكافحة هذه الآفة.

  2. استفحال الفساد يجر حتما الاقتصاد إلى الهاوية، لذلك ينبغي إيجاد حلول جذرية له بدلا من التساهل مع الفاسدين حتى لو كانوا مسؤولين.

  3. الثروة النفطية هي أصل كل المشاكل التي عانت منها الجزائر منذ حصولها على الاستقلال، ومصدر كل التشوهات الهيكلية التي جعلت من الاقتصاد الجزائري اقتصادا ريعيا هشا.

  4. ينبغي على الشياتين واللصوص الرحيل ، وضمان الشفافية والمساءلة، واستغلال انتعاش أسعار النفط في الوقت الحالي من أجل وضع نموذج اقتصادي متكامل يوفر على البلد عقدا أسود آخر من الفوضى قبل استنزاف احتياطيات النقد الأجنبي.

  5. مجهولة الثروة المدعوة بن  (وهيبة.لبنى  ) البالغة من العمر 27 سنةالتي سحبت مبلغ 23 مليار سنتيم يوم28/02/2019 من بنك القرض الشعبي الوطني بعناية هي يقال لديها علاقات مشبوهة مع رجال الأعمال المشهورين داخل وخارج البلاد . كيف سُمح لها بسحب هذا المبلغ الهائل نقداً علماً وأن القانون يمنع ذلك منعا باتا ثم لماذا سحبت هذا المبلغ دفعة واحدة؟ !

  6. لمن لا يعرف المدير الجديد لحملة بوتفليقة عبد الغني زعلان فهو صهر أحمد قايد صالح رئيس أركان الجيش (نسيبو ) وخاله الجنرال قنايزية. والله غير عصابة كبيرة بمعنى الكلمة

  7. الجزائر تقترب من فنزويلا

الجزائر تايمز فيسبوك