نعيمة صالحي تزعم أن بوتفليقة زارها في المنام وهو حزين ويريد هردة خامسة

IMG_87461-1300x866

خرجت رئيسة حزب العدل والبيان الجزائري، نعيمة صالحي، بتدوينة مثيرة على صفحتها بموقع الفايسبوك، حيث زعمت أن الرئيس بوتفليقة زارها في المنام وهو حزين ويريد هردة خامسة .

وكتبت الزعيمة الحزبية والنائبة في البرلمان "جاءني الرئيس عبد العزيز بوتفليقة في المنام وقال لي بصوت خشن وحزين، قولي للشعب بأنني مغبون من كثرة ما كتمت في صدري، لكني لن أسكت بعد اليوم أكثر مما سكت، قولي للشعب إنهم ينتظرون موتي لكي يبيعوا صحراء الجزائر".

وسبق لصالحي المعروفة بخرجاتها المثيرة للجدل، أن قالت أنها كانت تتصل هاتفيا بالرئيس بوتفليقة، وأنها هي من طرحت عليه فكرة المصالحة الوطنية.



ح.سطايفي للجزلئر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. لا تدمير لا تكسير⛔نحن نريد التغيير

  2. Mohammed-Ali

    C'est son fantasme  ! !? Elle ferai mieux de rêver d'un plus jeune pour elle et pour le peuple Algérien.

  3. kbayli

    الجزائر لم تكن لها صحراء كل ماهنالك أن فرنسا أخدت الصحراء من الطوارق ومن تونس ومن ليبيا ومن المغرب أخدت أكبر منطقة . الجزائر ليس لها صحراء الجزائر كانت هي القبائل في الشمال فقط لماذا وسعت فرسا الجزائر لتكون فرنسا 2 شمال إفريقيا وخير دليل 130 عاما من الإستعمار و 57 أخرى من الإستحمار مع الحركيين الحاكمين حاليا .

  4. لقبك صالحي لكنك انسانة خائنة الله... لا يصلحلك

  5. مستواها سوقي عضوة في البرلمان تدي في ربعين مليون كفاش متشوفش الكادر من لا شئ اصبحت انشاء الله كجاها في المنام وجدها مستورة ولا سياسة واضحةحتي لا يقوم بتاميم ما يحل للمستشار ويصبح المنام نقمة عليك

الجزائر تايمز فيسبوك