فلة الجزائرية تصنع الحدث بمعارضتها ترشح بوتفليقة لولاية رئاسية خامسة

IMG_87461-1300x866

عادت الفنانة الجزائرية فلة عبابسة, المعروفة في الوسط الفني بـ ” فلة الجزائرية “, لتثير الجدل مجددا, بعد أسابيع قليلة من موجة السخرية والتهكم التي تعرضت لها  على المنصات الاجتماعية بعد ظهورها مرتدية الحجاب إلى جانب أدائها الآذان بالطريقة التي اعتبرها  البعض ” غنائية أكثر منها دينية.

هذه المرة الفنانة الجزائرية خاضت في السياسة وفي موضوع يصنع الحدث محليا ودوليا, والمتمثل في إعلان الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة لولاية رئاسية خامسة.

وظهرت ” فلة الجزائرية ” وهي تتحدث عن موضوع ” الخامسة ” وهي على غير عادتها, وأعلنت معارضتها لترشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، لولاية رئاسية خامسة في انتخابات إبريل المقبل.

وتساءلت الفنانة الجزائرية فلة عبابسة عبر حسابها في “سناب شات”: ” لمن ولاية خامسة؟ لصالح من؟ “.

وتطرقت فلة للحديث عن أوضاع البلاد, وقالت: ” كيف أصبحت بلد الهقار والبترول والكرامة, يهرب شبابها عبر الباخرة كمهاجرين غير شرعيين “.

وتفاجأ قطاع عريض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالطريقة التي ظهرت بها الفنانة الجزائرية ” فلة عبابسة “, وكتب أحدهم ” مؤسف جدا شاهدت منذ قليل الفيديو المتداولة للمطربة فلة عبابسة في حالة يرثى لها, الرجاء من أقربائها الانتباه لها لأنها في قمة الانهيار العصبي … “, وقال آخر ” فلة عبابسة تتحدث بطريقة هستيرية وغريبة وتنتفض ضد العهدة الخامسة “.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

الجزائر تايمز فيسبوك